الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

العاملون برياض أطفال بورسعيد يعتصمون بمكتب مدير عام التربية والتعليم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
دخل العاملون بإدارة رياض الأطفال بمحافظة بورسعيد في اعتصام بمكتب المهندس يحيى عبد الملك مدير عام التربية والتعليم ببورسعيد وذلك لإصداره قرارًا بحل إدارات رياض الأطفال، والنشاط المدرسي، وإدارة المتابعة التي تم حلها بالفعل.
ومن جانبها أكدت زينب خليل مدير إدارة رياض الأطفال أن الإدارة تعمل منذ عام 1980 وهناك مسمى وظيفي هيكل تنظيمي للإدارة معتمد من التنظيم والإدارة، كما أن هناك مخاطبات بينية بين الإدارة ووزير التربية والتعليم مباشرة بخصوص بعض التوجيهات، وتقوم الإدارة بممارسة مهامها في إطار منظومة العمل اليومي.. إلا أن المدير العام أصدر قرارا بحل الإدارة.
وأضافت "زينب" أنه لذلك قررنا الاعتصام لحين الرجوع في هذا القرار غير المبرر، خاصة وأننا اتصلنا بإدارات رياض الأطفال بمحافظات الإسماعيلية والسويس ودمياط التي ما زالت تعمل بشكل طبيعي، بما يؤكد أن قرار حل الإدارة قرار فردي وغير مدروس من مدير التربية والتعليم ببورسعيد.
وأشارت مديرة إدارة رياض الأطفال إلى أنه تم الاتصال بمكتب اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد، كما قمنا بالاتصال بمكتب الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم ونعمل على إيصال صوتنا لجميع المسئولين للتظلم من هذا القرار الجائر.