الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مؤتمر لمكافحة التحرش والبلطجة والإرهاب في طنطا

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طالب الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل - رئيس جامعه طنطا بضرورة التصدى للفكر المتطرف، ومقاومه الإرهاب الذي تنتهجه بعض الجماعات التكفيريه من خلال منظومه نفسيه واجتماعيه شاملة.
جاء ذلك في الكلمة التي القاها نيابه عنه الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم - نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث في الجلسه الافتتاحيه للمؤتمر الاقليمى العاشر، الذي عقده قسم علم النفس باداب طنطا تحت عنوان "علم النفس في عالم متغير"، حيث أشار الدكتور سالم إلى انتشار بعض انماط السلوك السلبيه والتوجهات الفكرية، التي سادت بين بعض الشباب، كتحدى القانون، وعدم احترامه، والاحباط واللامبالاة، والعنف والبلطجه والإرهاب الأسود والتطرف والتحرش الجنسى.
وأكد ضروره التأكيد على السمات الاصيلة، التي يتميز بها المجتمع المصرى على مدى تاريخه، كالانتماء والتسامح والتكافل والوحده الوطنية، باعتبارها الأسلوب الامثل لمقاومه هذا السلوك.
حضر المؤتمر الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعه، لشئون خدمه المجتمع، وتنميه البيئه والدكتور محمد ذكى السديمى عميد الكليه، والدكتور خالد الفخرانى وكيل الكلية لشئون خدمه المجتمع، ورئيس المؤتمر والدكتور أحمد عياد رئيس قسم علم النفس ومقرر المؤتمر.