الأربعاء 23 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

شحاتة والحليبي يكتسحان انتخابات نادي الصيد بالمحلة

نادي الصيد بالمحلة
نادي الصيد بالمحلة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سادت حالة من الفرحة العارمة بين صفوف أعضاء نادي الصيد الرياضي، اليوم السبت، بعد إعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس نادي الصيد الرياضي والتي أجريت فعالياتها تحت إشراف قضائي كامل بحضور محمد على شحاتة وكيل وزارة الشباب ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية وسط إجراءات أمنية مشددة.
وأسفرت النتائج النهائية المعلنة من قبل اللجنة المشرفة للانتخابات عن فوز قائمة الدكتور محمود شحاتة بجميع المقاعد ماعدا منصب نائب رئيس النادي والذي اكتسحه محمد عبد العزيز الحليبي على حساب منافسه شريف مكاوي بفارق أصوات كبيرة.
ومن ناحية أخرى فاز بباقي المقاعد كل من المحاسب محمد مأمور السمان بمنصب أمين الصندوق، فيما فاز كل من المهندس يسري عبد الرحمن وماجدة الخواجة وأشرف طاهر حجاب والمحاسب إيهاب محمد فوزي والمهندس عادل حسن محيسن بمنصب عضوية مجلس الإدارة لفوق سنة 35 سنة، بينما فاز بعضوية تحت السن كل من المحامي محمد رأفت السبكي ومحمد محمد سلامة والدكتور محمد صلاح عبد العزيز.
ومن المنتظر أن يعقد مجلس الإدارة الجديد لقاءً كبيرًا مع أعضاء الجمعية العمومية للنادي للإعلان عن خطته المستقبلية لإدارة النادي وعرض سبل تطوير منشآته وإجراء توسعات به في المرحلة المقبلة.