الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

الإرهابية تُضرم النار بمنزل أمين شرطة في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قامت عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية بقرية بني حدير بمركز الواسطى شمال بني سويف، بمهاجمة منزل أمين شرطة يدعى سعد حسن إبراهيم، وفروا هاربين.
كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العميد زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية، يفيد بمهاجمة عناصر إخوانية لمنزل أمين شرطة، وإلقاء زجاجات المولوتوف على المنزل، وتبين أن المنزل يتبع سعيد حسن إبراهيم، 43 سنة، من قوة مركز شرطة الواسطى، وأدى إلقاء المولوتوف إلى حرق أجزاء كبيرة من المنزل خاصة الأبواب والنوافذ.
وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أن جماعة الإخوان الإرهابية، قامت بتهديد أمين الشرطة عبر بعض الصفحات الخاصة بالإخوان، في شبكة التواصل الاجتماعي ونشروا صورته، وبيانات عنه وعن منزله، وقاموا بتنفيذ تهديدهم وأحرقوا أجزاء من منزله وفروا هاربين، وحرر أمين الشرطة محضرًا تحت رقم 1145 لسنة 2014.
وأمر شريف عمر مدير نيابة الواسطى بإشراف المستشار وليد الرفاعي المحامي العام لنيابات بني سويف بسرعة ضبط المتهمين وتحريات المباحث حول الواقعة.
يذكر أن عمليات تحريض واسعة يقودها الإخواني الهارب عماد مدبولي، الموجود حاليا في قطر، حيث يحرض على قتل رجال الشرطة والجيش، وحرق منازلهم.