الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بالصور.. الآلاف من أهالي فرشوط يشيعون جثمان شهيد الشرطة

الآلاف من أهالي فرشوط
الآلاف من أهالي فرشوط يشيعون جثمان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شيع الآلاف من أهالي مركز فرشوط، شمال قنا، منذ قليل، بعد أن تم أداء صلاة الجنازة على جثمانى ضابط ورقيب شرطة، بمسجد بمركز فرشوط، واللذين لقيا مصرعهما إثر تلقيهما طلقات نارية صباح اليوم، أثناء حملة أمنية لضبط أحد تجار المخدرات بمركز أبوتشت.
وتقدم المشيعين في جنازة عسكرية مهيبة عبد الحميد الهجان محافظ قنا، واللواء محمد كمال مدير أمن قنا، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وسط هتاف "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".
ونعى محافظ قنا، الشهيدين، وأدان الحادث الغاشم الذي راح فيه ضابط ورقيب شرطة خلال تأدية دورهما في خدمة الوطن ومكافحة المجرمين، مضيفًا أنه سوف يتم صرف إعانات عاجلة لأسرتى الشهيدين بعيدًا عن المكافأة الرسمية وتقديم كل أوجه العون لأسرة شهيد قنا الرقيب إبراهيم عبدالمجميد طايع.
كما تم نقل جثة ضابط الشرطة، إلى مطار سوهاج لنقله بطائرة عسكرية إلى مطار القاهرة، وشيعت جثمان رقيب الشرطة إلى مثواه الأخير في مدافن العائلة بعزبة أولاد علي، بمركز أبوتشت.
كان مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت باستشهاد كل من ملازم أول محمود محمد حنفى، 23 سنة، ومحمد إبراهيم رأفت، 38 سنة، رقيب شرطة بمركز شرطة أبوتشت، أثناء قيامهما بحملة أمنية للقبض على تاجر مخدات يدعى حازم محمد رفاعي بنجع ضوه بقرية النجمة والحمران التابعة لمركز أبوتشت، وتواصل قوات الشرطة جهودها لضبط الجناة.