الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

فشل مهرجان الطهاة الأول بأسوان بسبب الأموال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
توصلت الشركة المنظمة لمهرجان النيل الدولي الأول للطهاة إلى حل نهائي لاستكماله، عقب المشكلة التي وقع فيها المنظم، بعدم دفع مبالغ مالية كقيمة حجز لإقامة ضيوف المهرجان، الذي ينظم في أحد فنادق أسوان السياحية.
أسهمت محافظة أسوان بقيمة المبلغ المستحق لإقامة الضيوف لمدة ليلة واحدة فقط وعددهم 120 فردا، ومن المفترض أن يقيم ضيوف المهرجان لمدة 4 ليال بإجمالي 360 ألف جنيه، ولم يدفع منه المنظم أي دفعة للفندق، وسيتم افتتاح الحفل بعد تأجيلها عن موعدها بنحو ساعتين.
تم الاتفاق مع المنظم والمسؤول على تنظيم المهرجان بإقامة حفلة الافتتاح في قاعة السينما الخاصة بالفندق والتي أسهمت بها إدارة الفندق بشكل مجاني، أما في حالة عدم سداد المنظم للمبالغ المستحقة لإقامة الضيوف الأيام المتبقية سيتم إلغاء المهرجان ويغادر جميعهم صباح الغد.
ترجع المشكلة إلى تعرض منظمي مهرجان النيل الدولي الأول للطهاة إلى مشكلة مع إدارة الفندق المستضيف فاعليات المؤتمر، ولم يقم المنظم بدفع أي مبالغ كقيمة حجز لتسكين الضيوف في الفندق، والبالغ عددهم 120 فردا منهم شخصيات عامة وإعلاميون وقنوات فضائية.
وقيمة المبالغ المستحقة 360 ألف جنيه وهي لإقامة كاملة 4 ليال، حيث وصل عدد من الضيوف إلى الفندق صباح اليوم وظلوا نحو 5 ساعات في الريسبشن لعدم دفع المبالغ المستحقة من الشركة المنظمة التي وجهت إليهم الدعوة، وأثار ذلك حالة من التوتر والغضب بين الحضور.