الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو والصور.. قرارات من قنديل لصالح مرضى الأورام على أنغام السمسمية

اللواء سماح قنديل
اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصدر اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد قرارات تصب جميعها لصالح مرضى الأورام ببورسعيد وذلك في أثناء مشاركاتهم يومهم الترفيهي الذي نظمته جمعية مرضى الأورام بإحدى القرى السياحية ببورسعيد.
كان قد أعلن قنديل عن توقيعه لبروتوكول بالتنسيق مع وكيل أول وزارة الصحة ببورسعيد الدكتور حلمي العفني لعلاج مرضى الأورام بإحدى المستشفيات التابعة للمحافظة على أن تكون المستشفى مجهزة بجميع الأجهزة والمعدات اللازمة لجميع الحالات وذلك من أجل تخفيف الأعباء والمصاريف على المريض.
كما وقع المحافظ على بعض الطلبات الخاصة بالمرضى، وأصدر تعليماته لمدير صحة بورسعيد بسرعة الإجراءات لعلاج المرضى مستثنيا من كل ذلك بعض الحالات شديدة الخطورة لطفله تدعى هالة محمود وهبة ومسن يدعى نبوي وطفلة تبلغ عامين تدعى رحمة.
وشهد اليوم الترفيهي حضور لبعض القيادات التنفيذية والشعبية والشخصيات العامة بالمحافظة وبعض الفنانين، وشمل الحفل بعض الفقرات الاستعراضية لفرقة السمسمية بقيادة عمرو العجمي وفقرة للأطفال بعنوان "اسبونش بوب".
وشارك المحافظ الأطفال وقام بتوزيع الهدايا عليهم ورفعت الإعلام المصرية بعرض استعراضي لفرقة بورفؤاد للفنون الشعبية وطالبهم قنديل برفع علامة النصر بجانب العلم المصري.