الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو .. والدة شهيد الشرطة بالمنوفية: حسبي الله في اللي قتل ضنايا

جثمان شهيد الشرطة
جثمان شهيد الشرطة سعد لطفي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شيع الآلاف من أهالي قرية مصطاى التابعة لمركز قويسنا في محافظة المنوفية جثمان شهيد الشرطة سعد لطفى السيد عبد الهادى 37 سنة إلى مثواه الأخير بمقابر الاسرة بالقرية.
واقيمت جنازة عسكرية شعبية عقب صلاة الجمعة من مسجد القرية بحضور اللواء سامح مسلم مساعد مدير أمن المنوفية للأفراد، مندوبا عن وزير الداخلية، ومدير أمن المنوفية وقيادات المديرية والعلاقات العامة بأمن المنوفية، واصدقاء الشهيد من مصلحة أمن الموانى.
وردد المشيعون العديد من الهتافات المناهضة لجماعة الإخوان ومنها "لا اله الا الله الإخوان اعداء الله، لا الله الا الله الشهيد حبيب الله ".
وقال هانى لطفى شقيق الشهيد أنهم تلقوا خبر وفاته مساء امس من زوجته والتي تقيم معه بالعريش حيث كان يعمل أمين شرطة بميناء رفح منذ عدة سنوات.
وأضاف أن شقيقه متزوج ولديه بنتين، جنات 5 سنوات، وروان 3 سنوات، وكان ينتظر مولودًا جديدًا، ووالده متوفى ولديه 3 اشقاء ذكور وشقيقتين.
وأصيبت زوجة الشهيد عبير محمد فؤاد بحالة من الانهيار والصدمة، وأكدت وفاة زوجها امام اعينها مساء امس الخميس عقب عودته من عمله، إذ تعدى عليه ملثمون يستقلون سيارة امام منزله بحي العبور جنوب مدينة العريش بالرصاص والجرينوف فلقي مصرعه في الحال.
واكتفت والدة الشهيد بقولها: "حسبى الله ونعم الوكيل في اللى قتل ابنى "، وسط صراخ وبكاء من نساء القرية.