الخميس 24 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

رشيد عساف ينهي "القربان" بمشهد دموي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انتهى الفنان رشيد عساف، في دمشق، الأربعاء الماضي، من تصوير دور البطولة في الدراما الاجتماعية "القربان"، عن نصّ للكاتب رامي كوسا، والمخرج علاء الدين كوكش.
مشاهد النجم عساف الأخيرة، جمعته مع الفنانين الشابين سامر إسماعيل ومالك محمد، وكانت المشاهد الأخيرة في المسلسل أيضًا، حيث أعلن باكتمال تصويرها انتهاء تصوير العمل ودخوله العمليات الفنية.
المسلسل الذي تنتجه المؤسسة العامة للإنتاج التليفزيوني والإذاعي للموسم الرمضاني 2014، تدور أحداثه في العام 2010، ويستعرض حياة السوريين الاقتصادية والاجتماعية خلال هذه الفترة وآليات الفساد والسلطة والفقر وما ترتب على ذلك من تداعيات داخلية سلبية، وهي أحداث يرى كاتب العمل أنها تفشت في المجتمع على نحو سرطاني، ومهدت للحالة التي آلت إليها سورية خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وهو ما يحدده الكاتب بإنهاء أحداث عمله يوم 15 مارس 2011 وهو اليوم الذي انطلقت فيه المظاهرات في سورية ضد النظام في سورية.
يجسّد شخصيات العمل إلى جانب الفنان رشيد عساف كلّ من أمل عرفة، وجهاد سعد، وسامر إسماعيل، وعلا الباشا، وندين تحسين بيك، وشادي مقرش، ونجلاء الخمري، وفايز قزق، ووفاء موصللي، وسامر عمران، وشادي زيدان.. وآخرون.
يُذكر أن الفنان رشيد عساف سيلتحق بفريق مسلسل "طوق البنات" لتصوير دور البطولة في المسلسل الشامي الذي كتبه أحمد حامد ويخرجه محمد زهير رجب.