رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ائتلاف أولياء أمور مصر يستنكر نشر أسماء الطلاب المتعثرين في سداد المصروفات

الأربعاء 19/مايو/2021 - 01:03 ص
داليا الحزاوي مؤسسة
داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف اولياء أمور مصر
طباعة
استنكرت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر قيام إحدى المدارس الرسمية بنشر أسماء الطلاب المتعثرين في دفع المصاريف على صفحتها الرسمية على "فيس بوك".
وأضافت "الحزاوي"، في بيان لها: ذلك تصرف غير تربوي لا يصدر من مؤسسة تعليمية لأنه يسبب ازمة نفسية للطلاب وكذلك أولياء الأمور الذين يعانون في ظل جائحة كورونا من حالة اقتصادية سيئة وهناك مهن كثيرة تأثرت تأثر شديد في ظل جائحة كورونا. كما أن هناك أيضا من اولياء الأمور من تم تخفيض راتبه إلى النصف.
وكانت مدرسة المرج الرسمية لغات نشرت كشوفا بأسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات، محذرة باتخاذ إجراءات صارمة حال التأخر عن السداد.
تابعت: نرجو من المدارس أن تراعي ظروف أولياء الأمور وتسمح لهم بتقسيط المصاريف وأيضا يتم الامتناع عن نشر أسماء الطلاب المتعثرين في سداد المصاريف ولا يجب أن ننسى أن ولي الأمر تكبد مصاريف إضافية حتى يستطيع أولاده استكمال العام الدراسي من خلال دفع باقات إنترنت حتى يستطيع الأبناء الدخول على المنصات المختلفة وكذلك إلحاق أبنائهم في مجموعات التقوية وكذلك الدروس الخصوصية حتى يستكملون المقررات الدراسية في ظل غياب دور المدرسة واعتماد الطلاب على التعلم الذاتي.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟