الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. مدير أمن الدقهلية يطمئن على أمين الشرطة المصاب

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام اللواء حسن عبدالحى، مدير أمن الدقهلية، بزيارة أمين الشرطة المصاب بطلق ناري على أيدى مجهولين بالكتف وشظايا بالرأس، على أيدى ملثمين يستقلون دراجة نارية في شارع قناة السويس بالمنصورة.
وقام عبدالحى بمتابعة حالة أمين الشرطة المصاب وزيارتة داخل غرفة الإفاقة بمستشفى الطوارئ بعد إجراء عملية جراحية لإزالة إحدى الطلقات من الكتف.
وكان اللواء حسن عبدالحى، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا صباح اليوم من العميد أحمد القشدى، مدير إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بقيام ملثمين يسقلون دراجة نارية دون لوحات معدنية بإطلاق النيران على سيارة تابعة لإدارة النجدة في شارع قناة السويس في مدينة المنصورة وإصابة أمين شرطة بطلق ناري.
على الفور انتقل العميد السعيد عمارة، مدير المباحث الجنائية، والمقدم أحمد أبو الخير، مفتش مباحث ثان" والرائد شريف أبو النجا، رئيس المباحث، حيث تبين إصابة الأمين إبراهيم على السيد، من قوة إدارة شرطة النجدة، بطلق ناري بالكتف وشظايا بالرأس أثر قيام ملثمين يستقلون دراجة نارية بإطلاق النيران عليه ومحاولة اغتيالة غير أن عدد من المرافقين للأمين بسيارة النجدة أطلقوا الينران على قائد الدراجة النارية، مما تسبب في تحطم زجاج واجهه إحدى المحال وزجاج سيارات بالمنطقة.