الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

أصحاب المعاشات بأشمون يحررون محاضر ضد العاملين بالبريد

أصحاب المعاشات بأشمون
أصحاب المعاشات بأشمون يحررون محاضر ضد العاملين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تقدم العشرات من أصحاب المعاشات بمركز أشمون بمحافظة المنوفية بتحرير محاضر ضد العاملين بهيئة البريد بالمركز، وذلك لامتناعهم عن العمل ومنعهم من صرف معاشهم ودخولهم فى إضراب عن العمل، للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور والمساواة بالجهاز الإدارى للدولة، ما يعطل مصالح الأهالي.

وطالب أصحاب المعاشات العاملين بالبريد بصرف معاشاتهم ولكنهم رفضوا وامتنعوا عن صرف المعاش، فقام العشرات من الأهالى بالذهاب إلى مجلس المدينة، والتقوا رئيس مجلس مدينة أشمون ولكن دون جدوى لذلك، فتوجهوا إلى قسم شرطة أشمون من أجل تحرير محاضر ضد العاملين بها وإثبات حالة امتناعهم عن العمل.

وأكد أصحاب المعاشات على مدى احتياجهم لصرف المعاش وخاصة أنه العائل الوحيد لهم حاليًا لاستكمال حياتهم، خاصة أن عددًا كبيرًا منهم لديه العديد من الأمراض كالكبد والسكر وضغط الدم ولا يمكن التأخير فى أخذ العلاج الخاص به.

وتقول سهير محمد، إحدى السيدات، "معاشات"، إنها قامت ببيع آخر ما تبقى لها من مصوغاتها الذهبية من أجل شراء العلاج، واليوم العاملون بالبريد يرفضون صرف المعاش لها، ما يعرض حياتها للخطر وليس معها ما يمكنها من شراء العلاج أو الحصول على احتياجاتها اليومية.

ومن جانبه أكد اللواء حاتم السبع رئيس مجلس مدينة أشمون على أن الأهالى تقابلوا معهم ولكنه لم يحل المشكلة وذلك لامتناع العاملين بهيئة البريد عن العمل للمطالبة بالحد الأدنى للأجور والمساواة بالجهاز الإدارى للدولة، وقام الأهالى بتقديم محاضر ضد العاملين بهيئه البريد بالمركز.

يذكر أن المئات من العاملين بهيئة البريد يواصلون الإضراب عن العمل للأسبوع الثاني على التوالي فى مكاتب أشمون وعدد من قرى مركز أشمون وفى مركز شبين الكوم القروى والتوفير والفرعى والبر الشرقى والمصلحة وميت خلف وشنوان "وفى مركز قويسنا" السكرية وبتبس وأم خنان، وكذلك فى عدد من مكاتب مركز الباجور ومنوف.