الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

استقرار الحالة الصحية لأمين الشرطة المصاب بالمنصورة

الدكتور وائل خفاجى
الدكتور وائل خفاجى "مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد الدكتور وائل خفاجى، مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة، استقرار الحالة الصحية للأمين إبراهيم على السيد "39 سنة" من قوة إدارة شرطة النجدة والذي تعرض لإطلاق نار على أيدى ملثمين يستقلون دراجة نارية.
وأشار خفاجى، إلى أن المصاب تم تحويله من مستشفى طلخا المركزى إلى مستشفى الطوارئ لإجراء جراحة عاجلة بعد إزالة الطلقة من كتفه وتعرضه للإصابة بالرأس من شظايا نارية.
وكان اللواء حسن عبدالحى، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد القشدى "مدير إدارة شرطة النجدة" يفيد بورود بلاغ بقيام ملثمين يستقلان دراجة نارية دون لوحات معدنية بإطلاق النيران على سيارة تابعة لإدارة النجدة في شارع قناة السويس في مدينة المنصورة وإصابة أمين شرطة بطلق ناري.
وعلى الفور انتقل العميد السعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية " والمقدم أحمد أبو الخير"مفتش مباحث ثان" والرائد شريف أبو النجا "رئيس المباحث" حيث تبين إصابة الأمين إبراهيم على السيد"39 سنة" من قوة إدارة شرطة النجدة  بطلق ناري بالكتف وشظايا بالرأس إثر قيام ملثمين يستقلان دراجة نارية بإطلاق النيران عليه ومحاولة اغتياله إلا إن عددًا من المرافقين للأمين بسيارة النجدة أطلقوا النيران على قائد الدراجة النارية مما تسبب في تحطم زجاج واجهة أحد المحال وزجاج سيارات بالمنطقة.
تم نقل المصاب إلى مستشفى طلخا المركزى لتلقى العلاج وبعد استخراج إحدى الطلقات من كتفه، قرر الدكتور سالم درغام "مدير المستشفى" نقل المصاب إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.