رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الصحفي والإعلامي على شاشة دراما رمضان.. فتحي عبد الوهاب يتقمص شخصية يسري فودة في "القاهرة كابول" رانيا ياسين مذيعة في "الطاووس".. وإيهاب فهمي إعلامي لـ"ولاد ناس"

الجمعة 23/أبريل/2021 - 06:51 ص
البوابة نيوز
ريم أحمد
طباعة
يجسد أكثر من فنان خلال الماراثون الرمضاني دور صحفى أو مذيع، أبرزهم الفنان فتحى عبد الوهاب، في دور طارق كساب، المذيع بإحدى القنوات الفضائية، خلال دوره بأحداث مسلسل "القاهرة كابول" الذي يلعب بطولته الفنانون طارق لطفى وخالد الصاوي وحنان مطاوع.
ورغم تنويه المسلسل بأن الشخصيات به غير واقعية، إلا أن عددا كبيرا من المشاهدين ربط الدور الذي يلعبه الفنان فتحي عبدالوهاب، بالإعلامي يسري فودة، نتيجة التشابه الشكلي في المظهر من الملابس والنظارة وغيرها، كذلك طريقة الأداء ومعايشة تنظيم القاعدة والسيجار من ناحية أخرى، خاصة أن فودة ذكر في كتابه "في طريق الأذى"، أنه شرب سيجارة أثناء لقائه بأعضاء تنظيم القاعدة، رمزي بن الشيبة وخالد شيخ محمد، واصفا السيجارة التي دخنها وقتها بأنها "أهم سيجارة دخنها على الإطلاق".
كان الفنان فتحي عبد الوهاب قد نشر مؤخرا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، خلال لقاء مذيعة أجنبية مع يسري فودة عمن يستطيع تقديم قصة حياته في عمل فني من الفنانين فأجاب قائلا: مع احترامي الكامل لباقي الفنانين هو فتحي عبدالوهاب، خاصة أن فتحي ملامحه مصرية جدًا وأنا أحب أن أري نفسي كذلك".
مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة خالد الصاوي، طارق لطفي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، سامح السيد، سميرة الأسير، محمود الشرقاوي، خالد كمال، كريم قاسم سرور، شيرين، حسني شتا، معتز هشام، مايا طلام، وكريم سامي، ويشارك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم أحمد رزق، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام على.
أيضا تظهر الفنانة رانيا محمود ياسين خلال أحداث مسلسل "الطاووس" في شخصية مذيعة، تدعي ليلي نصار وهي أم لأحد الشباب المتورطين في جريمة اغتصاب، وتقدم "رانيا" خلال الأحداث دور مقدمة برامج توك شو، لبرنامج باسم "الليلة مع ليلى" وتم تصوير مشاهده في ديكور برنامج "آخر النهار".
المسلسل بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، عابد عناني، مها نصار، فرح الزاهد وغيرهم.
أيضا يجسد الفنان إيهاب فهمى خلال أحداث مسلسل "ولاد ناس" دور إعلامى، حيث يجسد دور شوقى رءوف وهو مذيع ميديا مشهور معروف يعمل بإحدي القنوات، وبدلا من أن يهاجم إحدي القضايا المهمة التى حدثت، اضطر أن يدافع عنها بعدما اكتشف أن ابنه متورط بها، وصور "فهمي" معظم مشاهده في أكتوبر وجزء منها داخل ستوديوهات إحدي القنوات بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومستمر في التصوير حتى يوم ٢٥ رمضان.
يشارك في بطولة المسلسل كلا من: رانيا فريد شوقي وصبري فواز وأحمد وفيق وبيومي فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازي وناصر سيف وصفاء الطوخي ووفاء صادق وإخراج وتأليف هاني كمال.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟