رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. ولادة قيصرية لمصابة كورونا داخل مستشفى الخارجة في الوادي الجديد

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 03:30 ص
 ولادة قيصرية
ولادة قيصرية
الوادي الجديد - محمد بدر الدين
طباعة
نجح فريق طبي بمستشفى الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، مساء الاثنين، بقيادة الدكتور عصام عبد الحميد مدير عام المستشفى، في إجراء أول عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا، والتي وضعت مولودها داخل المستشفى وحالة الأم والطفل بصحة جيدة.
وقال الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، مساء الاثنين، في تصريح خاص للبوابة نيوز إن عملية الولادة أجريت تحت إشراف فريق طبي متخصص في مكافحة العدوى وفريق طبي من استشاري النساء والتوليد والباطنية والأطفال، وأن الأم والطفل بصحة جيدة وعافية، مؤكدًا أن هذه أول حالة ولادة بالمستشفى لسيدة حاملة لفيروس كورونا.
أضاف محروس، أنه جرى وضع الأم داخل غرفة عزل منفصلة، وتقديم الرعاية الطبية للطفل بإشراف طاقم طبي داخل حضانة الأطفال بالمستشفى، ويخضع للرعاية حاليًا في إحدى الحضانات بالمستشفى للملاحظة فقط، مشيرًا إلى أنه جرى تطهير غرفة العمليات قبل وبعد إجراء العملية، طبقا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة في مثل هذه الحالات.
كما تقدم وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد ومدير عام مستشفى الخارجة، بكل الشكر والتقدير لجميع الطاقم الطبي بالمستشفى من تمريض وفنيي معمل وفنيي أشعة وإداريين وأفراد الأمن وعمال النظافة وكافة من يعمل بالمستشفى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟