رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بشرى سارة.. تسليم سيارات "الإحلال" الجديدة للعملاء قبل رمضان

الخميس 25/مارس/2021 - 10:51 م
البوابة نيوز
عبد الحميد جمعة
طباعة
كشف عمرو حسن سليمان، عضو رابطة مصنعي السيارات، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل لتجميع وتصنيع السيارات، أحدي الشركات المشاركة في مبادرة الإحلال، عن موعد تسليم أول دفعة من سيارات مبادرة الإحلال للعملاء.
وتوقع سليمان خلال حديثه لـ"سيارات البوابة"، تسليم الدفعة الأولى من السيارات الجديدة تعمل بالغاز الطبيعى ضمن مبادرة الإحلال قبل شهر رمضان الكريم.
وأشار عضو رابطة مصنعي السيارات، إلى أن ذلك يتوقف على سرعة إخطار المصنعين ببدء إنتاج السيارات التي تعمل بالغاز الطبيعى.
وذكر سليمان، أن مشروع إحلال السيارات المتهالكة وتحويلها للعمل بالوقود المزدوج أو الغاز الطبيعى خطوة جيدة وسوف تساهم في تحسين السوق المصرية وبالتالى ستجذب المستثمرين لضخ استثمارات جديدة.
وتلقى الموقع الإلكترونى للمبادرة تلقى طلبات تتجاوز ٦٠ ألف طلب لإحلال وتجديد السيارات المتقادمة، وفقا لما ذكره أحمد عبد الرازق، المتحدث باسم مبادرة الاحلال والتجديد للسيارات المتقادمة في وزارة المالية.
وأضاف أن سعر السيارة داخل المبادرة أقل من الخارج بنسبة ١٠٪ عن سعرها في السوق، موضحا أن أدنى قسط للسيارة ضمن مبادرة الإحلال والتجديد يبلغ ١٧٠٠ جنيه، ويصل إلى ٧ آلاف جنيه على فترة تقسيط من ٣ إلى ١٠ سنوات.
وحسب مبادرة إحلال السيارات، فإن أسعار السيارات «الملاكي» المشاركة بمبادرة الإحلال تبدأ من ١٤٥.٨٠٠ جنيه وحتى ٢٧٩٬٠٩٥ جنيه، وهذه الأسعار في حالة الشراء نقدًا.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟