الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور: حملة موسعة لإزالة التعديات بمركز إدكو

إزالة التعديات
إزالة التعديات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قاد اللواء الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، واللواء محمد طاحون، مدير الأمن، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في مدينة أدكو، بمشاركة كل من اللواء أشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية، وحضور اللواء أحمد صابر، مساعد فرقة كفر الدوار، والعميد أحمد أبو اليزيد، قائد قطاع إدكو للأمن المركزى، والعميد عبد الفتاح إبراهيم، مأمور مركز إدكو، ومحمد زهران، رئيس مدينة إدكو، ومشاركة قوات الجيش والزراعة وتدعيم معدات ولودرات مراكز إدكو والمحمودية ودمنهور
وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة على مساحة 22 ألف و500 متر عبارة عن سور من الأكياب والبوص بطول 150 م × 150 متر عرض، قام المتعدى بعمل مزرعة سمكية وبناء حجرة بالطوب الأبيض والخرسانة المسلحة داخلها على الطريق الدائرى بالملاحة الشرقية، والتي تعد ضمن الأرض المخصصة كمنطقة صناعية بإدكو.
وإزالة عدد 6 حالات تعدى على مساحة 4 آلاف متر أملاك دولة بمنطقة سوادة، عبارة عن أسوار ومبانى بالطوب الأبيض وأعمدة أسمنتية وخرسانية كان مخصص منهم مساحة 2500 متر لإنشاء مدرسة ابتدائية عليها.
وإزالة عدد 7 حالات تعدى على مساحة 14 ألفا و500 متر على أراضى أملاك دولة، بمنطقة سوادة عبارة عن أسوار ومبانى بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية.
وتمت إزالة عدد 6 حالات تعدى على أراضى زراعية بمنطقة سوادة، بجوار نفق شركات البترول على مساحة 10 آلاف متر عبارة عن أسوار ومبانى بالطوب الأبيض وبوابات حديد عملاقة.
وإزالة عدد 4 حالات تعدى على أراضى أملاك دولة على مساحة 13 فدانا بجوار شركات البترول وميناء إدكو البحرى عبارة عن أسوار بالأكباب والبوص.
وأيضا إزالة عدد 32 حالة تعدى على حرم الطريق الدولى على مساحة 6 آلاف متر، وعدد 4 حالات تعدى على مساحة 4 آلاف متر أملاك دولة، عبارة عن أسوار ومبانى بالطوب الأبيض بمنطقة المعهد الدينى وإزالة 5 أكشاك بجوار نفق شارع الجلاء، وإزالة كافتيريا أسفل الكوبرى وبجوار نفق شركات البترول.