الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو.. مؤسس التيار الشعبي المستقل: تيار صباحي مليء بالمشكلات

حمدين صباحي
حمدين صباحي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال محمد فوزي أمين عام التيار الشعبي المستقل، إنه تم اليوم تدشين التيار الشعبي المستقل على مستوى محافظات الجمهورية، بدءا من المنوفية، بمشاركة عدد من محافظات الجمهورية، منها "الفيوم، والجيزة، والبحيرة، والقاهرة"، معلنين دعمهم للمشير عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية.
وأضاف، في تصريحات صحفية أن السبب وراء انشقاقهم عن التيار الشعبي، هو وجود مشكلات سياسية وتنظيمية قبل إعلان حمدين صباحي ترشّحه للانتخابات الرئاسية، وليس لتأييد المشير السيسي فحسب، مؤكدا أن الخلاف الجوهري كان عندنا هو وضع قيادات التيار الشعبي في خندق واحد مع جماعة الإخوان، ورفضها أي مرشح ذي خلفية عسكرية ووصفها الانتخابات الرئاسية بأنها تفويض عسكري وموقفها من ثورة 30 يونيو.
وأشار فوزي إلى أن التيار المستقل يسعى حاليا لجمع قاعدة شعبية وتشكيل هيكل تنظيمي واختيار كوادره بالمحافظات، والتدرج لإنشاء حزب التيار المستقل بعد توافر جميع الشروط خلال عام من الآن.
وأكد أن التيار المستقل سيدعم جميع الحملات المؤيدة للمشير السيسي، إذا ما قرر الترشح للانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أنه في حالة عدم ترشّح المشير السيسي، سيكون حمدين صباحي أقرب المرشحين داعما من جانبهم.
وأكد أن محافظة المنوفية كانت النواة لتدشين التيار المستقل بـ200 عضو، واليوم انضمام المئات من أبناء محافظات الفيوم والجيزة والبحيرة والقاهرة جميعهم من التيار الشعبي، مشيرا إلى أنه سيتم فتح باب العضوية لأعضاء جدد اليوم.