الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. علم مصر بسماء بورسعيد في يوم الحمايه المدنية العالمي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
احتفلت صباح اليوم السبت إدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، باليوم العالمي للحماية المدنية الموافق "الأول من مارس تحت عنوان " الحماية المدنية وثقافة الوقاية لمجتمع أمن"، وذلك بحضور اللواء جمال العيسوي مدير الإدارة واللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد.
وعقد ضباط وأفراد الإدارة ندوة تثقيفية لبعض المواطنين حول الوقاية من اخطار الحريق وكيفية التعامل المؤقت معها؛ فيما قام بعض الأفراد بتوزيع مطبوع على المواطنين في الطريق العام تحت عنوان "أمنك رسالتنا وحمايتك غايتنا" تتضمن بعض الإرشادات الخاصة بالتعامل مع الكهرباء للوقاية من الحرائق الناتجة عنها.
وشهدت الاحتفالات باليوم العالمي للحماية المدنية إقبال جماهيري لتهنئة ضباط الإدارة وخاصة رجال المفرقعات بعيدهم تقديرا لمجوداتهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية بالمحافظة منذ اندلاع ثورة 25 يناير إلى إحباط تفجير 750 طن متفجرات بحي الضواحي في بورسعيد، ورفع رجال الحمايه المدنيه علم مصر عاليا في سماء المحافظه.
وأكد " قنديل " على حرصه حضور هذا الاحتفال ومشاركة رجال الحماية المدنية عيدهم إيمانا منه بالدور الفعال لهم بالشارع البورسعيدي في مواجهة جميع الأزمات التي تمر بها المحافظة.