رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبد الرحيم علي عن مؤامرات النهضة التونسية: الإخوان خائنون منذ البنا

السبت 27/فبراير/2021 - 02:57 م
الكاتب الصحفي عبد
الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي
طباعة
رئيس «سيمو»: الجماعة تمتلك مليشيات سرية تصفي معارضيها في كل مكان

علق الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس «سيمو»، رئيس مجلس إدارة وتحرير «البوابة نيوز»، على اتهام جبهة إنقاذ تونس للإخوان وحركة النهضة، باستخدام أجهزة تنصت "تركية" للتجسس على الأجهزة الأمنية، قائلا إن الخيانة والتآمر جزء لا يتجزأ من منهج الجماعة منذ مؤسسها حسن البنا وحتى الآن.
وكتب رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «جبهة إنقاذ تونس تتهم الإخوان باستخدام أجهزة تنصت تركية للتجسس على الأجهزة الأمنية.. الخيانة والتآمر جزء لا يتجزأ من منهج الجماعة منذ مؤسسها حسن البنا وحتى الآن.. لم يسلم منه فرع واحد من فروعها والتاريخ شاهد».
وأوضح «علي»، أن الجماعة تمتلك ميليشيات سرية تقوم بتصفية المعارضين لها في كل مكان.
كانت جبهة إنقاذ تونس اتهمت اليوم السبت، حركة النهضة بتركيب أجهزة تنصت للتجسس على مؤسسات الدولة التونسية وخاصة الأمنية.
وحذرت الجبهة الرئيس التونسي قيس سعيد وأجهزة الدولة من التجسس عليهم باستخدام أجهزة وطائرات تركية يمكن أن تكون مرتبطة بالجهاز السري للإخوان، مطالبة بفتح تحقيق في هذا الشأن.
وكشفت تقارير تونسية سابقة عن وجود 21 ألف عنصر ضمن جهاز يتبع حركة النهضة واتهمتهم بارتكاب عدة عمليات تصفية ضد معارضين سياسيين بارزين مثل السياسي اليساري شكري بلعيد في فبراير 2013، ومحمد البراهمي المعارض ضمن التيار القومي في يوليو من نفس العام وأن النهضة تمتلك أجهزة تنصت تفوق قدرات الجيش والأمن فى تونس.
من جهة أخرى، انطلقت اليوم، مظاهرات للشعب التونسي ضد ممارسات جماعة الإخوان وزعيمها راشد الغنوشي.

جبهة إنقاذ تونس تتهم الإخوان باستخدام أجهزة تنصت "تركية" للتجسس على الأجهزة الأمنية .. الخيانة والتآمر جزء لا يتجزأ من منهج الجماعة منذ مؤسسها حسن البنا وحتى الآن.. لم يسلم منه فرع واحد من فروعها والتاريخ شاهد.

تم النشر بواسطة ‏عبد الرحيم علي‏ في السبت، ٢٧ فبراير ٢٠٢١
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟