الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

3 مسيرات للإرهابية بالبحيرة

مسيرات للإرهابية
مسيرات للإرهابية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تشهد محافظة البحيرة حالة من الهدوء الحذر، اليوم الجمعة، عقب انطلاق 3 مسيرات محدودة لأنصار الإرهابية بمدن دمنهور وأبو حمص وكفر الدوار.
كان أنصار الجماعة الإرهابية بكفر الدوار بالبحيرة، قد نظموا سلسلة بشرية بطريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي، للمطالبة بالإفراج عن المعزول محمد مرسي ومناهضة للجيش والشرطة، حاملين صور المعزول مرسي وشارة رابعة ومرددين هتافات معادية للجيش والشرطة والمشير عبدالفتاح السيسي ومؤيدة للإخوان.
كما نظم عدد من أعضاء الجماعة الإرهابية، مسيرة انطلقت من أمام البنك الأهلي وحتى نادي الزراعة بمنطقة المساحة في مدينة دمنهور، للمطالبة بالإفراج عن المعزول محمد مرسي.
حاملين بأيديهم إشارات رابعة، مرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطة والفريق عبد الفتاح السيسي ومؤيدة للجماعة. والتى تحولت الى اشتباكات بين أنصار الجماعة الإرهابية والأهالي بمحيط مسجد التوبة بالمدينة
وفي السياق ذاتة فرّقت قوات الأمن في محافظة البحيرة، مجموعة من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية المحظورة، في مركز أبو حمص، عقب خروجهم بمسيرة مناهضة للجيش والشرطة، وشهدت المنطقة حالة من الكر والفر بين الجانبين.
حيث نظم عناصر الجماعة الإرهابية مسيرة بقرية بسنتواي بمركز أبو حمص للمطالبة بالإفراج عن الرئيس المعزول - المتهم بالعمالة والتخابر والقتل - محمد مرسي، حاملين صور للمعزول وإشارات رابعة العدوية، ومردّدين هتافات معادية للجيش والشرطة وللمشير عبد الفتاح السيسي، ومؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، برئاسة اللواء محمد طاحون مدير الأمن، من ضبط اثنين من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية المحظورة، من مثيري الشغب خلال مسيرة للجماعة الإرهابية في مدينة أبو حمص.