رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السيسي لمدبولي والهيئة الهندسية: «عايز مراكز زي الكتاب ما بيقول»

السبت 23/يناير/2021 - 01:38 م
البوابة نيوز
سحر ابراهيم
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه "خلال 3 سنوات سيتم حل كل مشكلات الريف، وخطوط الكهرباء الممدودة فوق المنازل اللى معمولة غلط، هنشيلها وهنخليها أرضى، وهنحسن كفاءة شبكة الكهرباء في الريف".
وأضاف: "ينبغى أن يكون الجميع في مصر يد واحدة للارتقاء بالدولة، لازم نكون كلنا إيد واحدة، الحكومة والشعب والمجتمع المدنى وكل المسئولين وحتى الشرطة المدنية في القرى".
وقال الرئيس: "خلال شهر يناير هنعمل مركزين ضمن تطوير القرى، كما سيتم إطلاق المشروع بالكامل هيكون في الشهر المقبل، وهنلاقى الهيئة الهندسية وهيئة المجتمعات، حجم المعدات طالع متنظم بشكل واضح جدا وكل مركز هيدخلوه يعملوه شغله".
ووجه الرئيس كلامه إلى رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة قائلا: "أشوف 26 مركز زي الكتاب ما بيقول، والدكتور مصطفى مدبولى هو المسئول عن الـ24 مركز التانيين".
ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة في محافظة بورسعيد.
ومشروع الفيروز في شرق بورسعيد يعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ليضيف إنجازًا جديدًا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التى تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
ويسهم المشروع العملاق كذلك بقيمة مضافة ضخمة في تنمية منطقة قناة السويس وشبه جزيرة سيناء وذلك بإنشاء مجتمعات صناعية وعمرانية جديدة بها، حيث يوفر المشروع ١٠ آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في العديد من المهن والتخصصات في هذا المجال، كما يهدف لتقليص الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك وتحقيق الاكتفاء الذاتى والحد من الاستيراد، ويزيد من فرص التصدير إلى الأسواق العربية والأوروبية مما يوفر العملة الصعبة ويدعم الاقتصاد الوطنى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟