رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

4 دول تتنافس على جوائز "الصقر الخليجي القصير"

الخميس 14/يناير/2021 - 03:47 م
البوابة نيوز
مريم الجارحى
طباعة

أعلنت إدارة مهرجان العين السينمائي الدولى، قائمتها النهائية للأفلام التى ستشارك في مسابقة "الصقر الخليجي القصير"، المقامة ضمن فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان المزمع انطلاقها في الثالث والعشرين من يناير الجارى.

تضم مسابقة "الصقر الخليجي القصير" 10 أفلام من المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان، حيث تنوعت تلك الأفلام بين الدراما والخيال والكوميديا والقصص الإنسانية والاجتماعية والرومانسية.

وتضم قائمة الأفلام الآتى: من البحرين فيلم "البشت" للمخرج محمد العلوي، وفيلم "الحاكم" للمخرج جعفر محمد حسن، ومن المملكة العربية السعودية فيلم "شقة رقم 2" للمخرجتان تالا أبو الفرج وعفراء مندر، وفيلم "زاجل" للمخرج محمد الشاهين، وفيلم "كنز المتاهة" للمخرجة عبير عبد الله، ومن الكويت فيلم "ببن ب.ك" للمخرج يوسف العبد الله، وفيلم "فلتر – أنا سند" للمخرج أحمد عبد الله الخضري، بالإضافة إلى ثلاثة أفلام من سلطنة عمان، وهي "الصندوق" للمخرج عبد الرحمن بن على الدرمكي، و"رجل من جبل قهوان" للمخرج محمد بن خليفة الراسبي و"ليلة ماطرة" للمخرج فارس البلوشي.

يذكر أن الدورة الثالثة من المهرجان تقام تحت شعار "سينما المستقبل" ومن المقرر أن تستمر فعالياتها حتى السابع والعشرين من يناير الجارى.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟