الأحد 27 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

شركة فلاي تكست تطلق خارطة طريق لتحليلات البيانات خلال المؤتمر العالمي للجوال

شركة فلاي
شركة فلاي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت فلاي تكست الشركة الرائدة في مجال تقديم حلول لتحليل البيانات الكبيرة لمزودي خدمات الاتصالات، اليوم رؤيتها وخارطة طريقها التحليلية المتكاملة خلال المؤتمر العالمي للجوال
المنعقد في برشلونة. وعرضت الشركة رؤيتها لتوليد قيمة اقتصادية تفوق 10 في المائة لمزودي خدمات الاتصالات لتقوية حلولهم ونموذجهم لتقديم خدمة كاملة مركزة الأثر. وسوف يتناول إطار عمل التحليلات المتكاملة متعددة الأبعاد معالجة التحديات والتعقيدات لمعالجة أرصدة معلومات العصر الحديث وتسريع توليد القيمة الاقتصادية المستدامة من البيانات.

وينشر مزودي خدمات الاتصالات في الوقت الراهن أدوات متعددة لاداء وظائف تحليلية مختلفة مثل إعداد لوحات المعلومات والتقارير، لتطبيق تحليل تنبؤي أو تقديم توصية حول أفضل أعمال قادمة . وتختلف الأدوات أيضا من حيث قدرتها على معالجة البيانات من مصادر مختلفة مثل شبكة مزودي خدمات الاتصالات ووسائل الإعلام الاجتماعية وخدمة العملاء.

وفيما يلي تسليط اضواء على الرؤية التحليلية المتكاملة وخارطة الطريق التي تقدمها فلاي تكست

- القدرة على دمج أي أوجميع البيانات، المهيكلة أو غير المهيكلة أو حتى شبه المهيكلة، مع التحقق المناسب من البيانات ومدى صحتها.

-القدرة على القيام بتحليلات متعددة الأبعاد، يمكن أن تحقق أفضل قيمة للأعمال التجارية من خلال تحليل متعمق للبيانات يتراوح ما بين التحليل الوصفي للبيانات إلى التحليل الكشفي والاستكشافي، والتنبؤي والتوجيهي، من واجهة مستخدم واحد.

- يستطيع المستخدمون إجراء تحليلات بشأن الطلب بقرار واحد؛ حيث يمكنهم أداء تحليلات متعددة على نفس الجزء للوصول إلى الفرصة والعرض والمكافآة المناسبة.

- سوف يضمن نهج تحليلات يحركها الهدف وقابل للقياس، الاستفادة المثلى من توليد والاستفادة من الأفكار والتوصيات والإجراءات لتحقيق أهداف متعددة مثل زيادة الإيرادات، وتحسين هوامش الربح، والحد من تسرب العملاء، وتعزيز ولاءهم.

- من شأن تصور يمكن تشكيله مساعدة المستخدمين من رجال الأعمال على تحليل وتفسير مجموعات وأنماط وحزم بيانات معقدة بسهولة من أجل اتخاذ القرارات بشكل أسرع.

- يتضمن أنظمة حسابية محددة النطاق سابقة الاعداد، وتصور للحصول على قيمة اقتصادية ضمنية وصريحة من البيانات التي يتم توليدها من خلال التفاعلات بين عدة كيانات مثل العملاء، والمنتجات، والبنية التحتية والشركاء داخل البيئة التشغيلية لأي مزود لخدمات الاتصالات.

- ماكينة تحسين ذاتية لتعليم أنظمة حسابية يمكن باستمرار أن تستفيد من خلال تلقيم بيانات إضافية، لتوليد أفكار وتوصيات وأفعال أكثر دقة.

- بدأت تحليلات بروتوكول الانترنت من فلاي تكست بإجراء تحليلات حول العم###يل، ودخلت تحليلات حول المنتج، وسوف تتسع لإجراء تحليلات حول البنية التحتية وتحليلات حول الشركاء.

- خبرة العملاء وإدارة الايرادات سوف تمد تغطيتها الشاملة الحالية للايرادات، لتشمل هوامش الربح وخبرة العميل والتكلفة.

- قدرات التحليلات التي تقود حاليا نحو ادرار المتبصر للارباح عبر تعزيز العائد على الاستثمار ، سوف تمتد إلى الناشرين ، وإلى الخدمات عبر الانترنت والى خدمات المتاجر.

صممت خطة عمل "فلاي تكست" حول التحليلات المتكاملة، لتمكين مزودي خدمات الاتصالات على إجراء التحليلات بشكل أسرع وأعمق، وباتجاه موضوعي وبطريقة أكثر تأثيرا من خطوة واحدة سهلة لاستخدام الواجهة، وتقليل الوقت مابين الحصول على البيانات واتخاذ القرار بشكل كبير.

نبذة عن فلاي تكست:

تعد "فلاي تكست" شركة رائدة في مجال تقديم حلول تحليلات البيانات الكبيرة التي تمكن مزودي خدمات الاتصالات من استنباط قيمة اقتصادية قابلة للقياس من بيانات المشتركين. وقد تم اختيار منصة "فلاي تكست" للتسويق التفاعلي المتكامل ذات الدائرة المغلقة من جانب المزودين الرواد لخدمات الاتصالات في سائر أنحاء آسيا والمحيط الهادىء وأوروبا والشرق الأوسط وافريقيا، وتقدم الخدمة إلى أكثر من 500 مليون مشترك، وحققت أكثر من 350 مليون دولار كإيرادات إضافية بالنسبة لهم حتى الآن.