رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سلة بنات زايد يفوز على الزمالك في عقر داره

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 06:21 م
البوابة نيوز
وائل سامى
طباعة
فاز فريق نادي الشيخ زايد لكرة السلة بنات، اليوم الأربعاء، على نظيره بنادي الزمالك ٢٢/٢٦، وذلك في إطار بطولة منطقة الجيزة والتي أقيمت على ملعب نادي الزمالك.

وقاد الفريق خلال المباراة، الكابتن الكابتن محمد رضا مدربًا، وإدارة الكابتن محمد السعدني، وتحت إشراف الكابتن علاء عبدون رئيس الجهاز.

وفي هذا الصدد، قال الكابتن فكري الهواري رئيس نادي الشيخ زايد، إن الفوز المتتالي لفرق النادي في جميع الأنشطة لم يكن إلا حصادًا لجهود مضنية وشاقة بذلها مجلس إدارة النادي وكذلك الجهاز الفني في مختلف الأنشطة والألعاب بالنادي.

وأضاف رئيس النادي؛ "نحن ننتظر مزيد الفوز من فرق النادي، وأثق في قدرة فريق السلة على حصوله على بطولة منطقة الجيزة، بل تزيد ثقتي في قدرة الفريق على الصعود لبطولة الجمهورية.

وأشار الكاتب هشام سلطان عضو مجلس الإدارة، إلى حالة الأمل التي يبعثها جهاز السلة في نفوس الجمعية العمومية للنادي، بل وكل محبي لعبة السلة والمهتمين بها، مشيدًا بالجهد المبذول من رئيس النادي من دعم الفرق الرياضية في مختلف الأنشطة.

واختتم المهندس على بدر المدير التنفيذي لنادي الشيخ زايد قائلا: "يشهد نادي الشيخ زايد تطورًا ملحوظا للقاصي والداني، ولعل ذلك ملحوظا في استمرار تقدم الفرق الرياضية بالنادي، وكذلك رضا الجمعية العمومية للنادي عن آداء المجلس الحالي، ولكن أري الحماس المبشر في أعين اللاعبين وادائهم تحت قيادة جهاز فني يترأسه العالمي الكابتن أحمد العطار".
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟