رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جامعة مطروح تشارك في الدورة الـ24 لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 01:41 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
قال الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الثلاثاء، إن الجامعة شاركت في الدورة الرابعة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية تحت عنوان The Big Reset" في الفترة من 22 - 25 نوفمبر 2020، بمركز مصر للمعارض الدولية.
وأوضح رئيس الجامعة، أن المشاركة جاءت من خلال مكتب حماية الملكية الفكرية ودعم الابتكار “TISC"، التابع لمكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا "TICO" بالجامعة. 
وشمل المعرض العديد من الفعاليات منها إقامة ساحة الابتكار Innovation Arena للعام الخامس على التوالي، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من رواد الأعمال والمبدعين لعرض مشروعاتهم المبتكرة، بالإضافة لإقامة مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي PAFIX –للعام السابع على التوالي، برعاية البنك المركزي المصري وشركة e-finance لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالشمول المالي وإتاحة المدفوعات الرقمية وتأمينها.
جدير بالذكر أن الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي لتكنولوجيا النقل Trans MEA يقام بشراكة مع وزارة النقل، والذي شهد الكشف عن العديد من المشروعات الاستثمارية الجديدة في مجال النقل والمواصلات اعتمادًا على التكنولوجيا.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟