رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تفاصيل تكسير " مريض نفسي" زجاج سيارة نائبة محافظ البحيرة

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 05:14 ص
 مستشفى الصدر بمحافظة
مستشفى الصدر بمحافظة البحيرة
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
شهد مستشفى الصدر بمحافظة البحيرة، قيام مريض نفسي بتكسير زجاج سيارة الدكتور نهال بلبع نائب المحافظ، أثناء المرور المفاجيء لمتابعة سير العمل بالمستشفي.
أكدت نائب المحافظ، في تصريحات خاصة لـ " البوابة نيوز"، على تواصل المرور لمتابعة سير العمل بالمستشفيات الحكومية برفقة اللجنة المشكلة بقرار من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مشيرة إنه تم تفقد مستشفى حوش عيسي المركزي للإطمئنان على تنفيذ الإجراءات الإحترازية بالمستشفي ضمن استعدادات المحافظة للموجة الثانية من كوفيد 19.
وقالت نائب المحافظ:" أن الجولة بدأت في السابعة مساء أمس الأحد، حيث تفقدت واللجنة المشكلة من الصحة والمحافظة وتضم الدكتور أحمد الجميل مدير إدارة المستشفيات ودكتور من التفتيش الصيدلى ومسئول مكافحة العدوى بمديرية الصحة وعضو من الرقابة والمتابعة بالمحافظة ورئيس مدينة حوش عيسى ونائبه، لافتة إنه بعد الانتهاء من الجولة بمستشفي حوش عيسي المركزي، انتقلت اللجنة إلى مستشفى الصدر بدمنهور للمرور عليها بشكل مفاجىء.
وأشارت "بلبع"، إنه أثناء المرور بمستشفي الصدر، تصادف وجود شاب مريض بفيروس كورونا المستجد محول من محافظة الإسكندرية يعانى من مرض نفسى، كان يجرى في ساحة المستشفى وقام بتكسير زجاج السيارة وتمكن العاملون بالمستشفى بالسيطرة علية، قائلة:" غادرت المستشفي لحضور اجتماع مع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة".
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟