رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. حكاية مقتل شاب على يد والدته وشقيقه بالشرقية

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 09:01 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
لم يتخيل "أحمد ح. م. م" الشاب الثلاثيني أن حياته سوف تنتهي على يد والدته وشقيقه بسبب خلافات بينمها تطورت لمشاجرة قامت خلالها "الأم" بتسديد طعنة له من الظهر بسكين فيما سدد له "شقيقه"، طعنة في الصدر، ليسقط على الأرض غارقا ليقلي مصرعه في الحال، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبطهما، وبالعرض على المستشار كريم عبدالكريم، رئيس النيابة العامة ببلبيس، بمحافظة الشرقية، أمر بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغا من مركز شرطة بلبيس بقيام شاب بقتل شقيقه بحى الزهور بندر بلبيس.
انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، بقيادة الرائد إسلام عواد، رئيس المباحث، والعقيد حسام القصبى، مأمور مركز شرطة بلبيس، بإشراف اللواء أيمن مطر، مساعد المدير لفرقة الجنوب، وتبين من التحريات العثور على جثة "أحمد ح. م. م" 34 سنة، خراط، إثر إصابته بطعنة بالسكين.
وكشفت التحريات أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي وسبق علاجه بمستشفى العزازى بأبوحماد، وبالأمس حدثت بينه وبين والدته "حنان س م ر" ربة منزل، مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وحاول التعدى عليها بالضرب فتدخل شقيقه" محمد" للدفاع عنها وحدثت بينهم المشاجرة وطعنته الأم بسكين من الظهر، فيما طعنه شقيقه بسكين بالصدر وفارق الحياة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الأم ونجلها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس العام، وتم إخطار النيابة العامة التى قررت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟