رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الإعلان عن المدرب الجديد خلال ساعات.. كبار الزمالك يفضلون فيريرا.. وباتشيكو الأقرب

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 03:43 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
لا يزال ملف المدير الفني الجديد لنادي الزمالك هو الشغل الشاغل داخل أروقة القلعة البيضاء، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق، بشكل مفاجىء لتولي مهمة تدريب التعاون السعودي.
ومن المنتظر أن يُعلن نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة عن اسم المدير الفني الجديد، حيث أعلن مرتضى منصور رئيس النادي أن الكشف عن المدير الفني الأجنبي سيكون اليوم الأحد.
وهناك أكثر من اسم بارز مرشح لتدريب الفريق، على رأسهم باتشكيو وجاريدو وكريستيان جروس، وفيريرا الذى يرغب أكثر من لاعب في الفريق بالتعاقد معه، وعلى رأسهم طارق حامد، حيث أبلغوا أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة في نادي الزمالك بأنهم يفضلون التعاقد مع فيريرا لأنه مدرب كبير ويفهم الكثير من التفاصيل عن القلعة البيضاء ولكنهم في نفس الوقت تركوا القرار لإدارة النادي.
فيما كشفت مصادر بأن بعض أعضاء مجلس الزمالك لا يرغبون في باتشيكو، بسبب بقائه ٣ سنوات بدون تدريب أي نادي، الا أن اسماعيل يوسف وفاروق جعفر يرغبان في التعاقد معه، وتثق إدارة النادي في آراء فاروق جعفر الفنية ليتحرك النادي ويتواصل بالفعل مع باتشيكو الذى رحب بقوة بتدريب الزمالك واشترط حضور مساعديه معه، ولكن إدارة النادي طالبته بالوصول للقاهرة ويتم بعدها الإتفاق على المساعدين.
وعلى صعيد متصل، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لتحصين نجوم الفريق من اغراءات التعاون السعودي بعد الأنباء التى ترددت عن أن التعاون السعودي يسعى للتعاقد مع أكثر من لاعب بعد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون.
وذكرت تقارير بأن كارتيرون يسعى لضم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لصفوف التعاون السعودي، بعد توليه مهمة تدريب الفريق السعودي.
وحذر مرتضى نجوم الزمالك من التعامل من قريب أو بعيد مع أى وكلاء لاعبين أو مسئولين من نادي التعاون السعودي، كما يسعى رئيس النادي للإسراع في تجديد عقد فرجاني ساسي حيث يحق له التوقيع لأى ناد في يناير المقبل.
ومن جانب أخر، أشاد مرتضى منصور بتامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق في الثمانينات، وموقفه الذى دافع عن إدارة الزمالك في قضية كارتيرون رغم الخلاف الشديد مع رئيس النادى.
وقال "مرتضى" إن تامر عبد الحميد مد يده إلى النادى وتقرب خطوة فبالتالى فان إدارة النادى تتقرب خطوات وترحب به في قناة ناديه معلنا ازالة الخلافات.
وأكد ان مشكلته مع تامر عبد الحميد عندما هاجم الزمالك خلال تحليله لأحد المباريات الأفريقية في الراديو للنادى الأهلى مؤكدا أنه ليس لديه مشكلة مع أحد ومن يمد يده بالسلام سنمد ألف يد للسلام.
وفى سياق أخير، رد مصطفى محمد مهاجم الزمالك على ما يتردد عن محاولات نادى بيراميدز ضم اللاعب خلال الموسم المقبل.
مصدر مقرب من اللاعب أكد ان مصطفى محمد لن يلعب في مصر الا لنادى الزمالك رافضا ان عروض من اندية مصرية أخرى.
وتابع المصدر على لسان اللاعب أنه زملكاوى ولن يلعب في مصر الا للزمالك طالبا من الإعلام ومن الأندية الأخرى الابتعاد عنه.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟