رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تجديد حبس المتهمين بقتل سائق دفاعا عن فتاة بالقناطر

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 12:51 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الجزئية في محافظة القليوبية، اليوم الاثنين، تجديد حبس 3 أشخاص 15 يوما، لاتهامهم بقتل سائق توك توك في مشاجرة بالقناطر بسبب معاكسة فتاة.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة جديدة في الواقعة حيث أقرت الفتاة ضحية المعاكس، أن الجناة الـ3 أحدهم خطيبها، وأنها تعرضت للمعاكسة مع أحد الأشخاص في منطقة المشاجرة، واستنجدت بهم لتأديبه، فتدخل المجني عليه في المشاجرة، وتلقى طعنة بمطواة فسقط قتيلا.

كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر، بورود بلاغ من العقيد عبد الرحمن الفحل نائب المأمور، بوصول "محمود.م.ع"، سائق توك توك، 17 عاما، برفقة "شاكر.ا.ع"، إلى مستشفى القناطر، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعني أعلى الصدر.

انتقل الرائد أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه و"محمود.ش"، سائق توكتوك، و"محمد.خ"، صاحب مشتل، و"أحمد.ع"، سائق، بسبب معاكسة المتهمين إحدى الفتيات في الشارع، فتدخل المجني عليه لمنعهم.

تمكن النقيب إسلام صادق رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمباحث المركز من ضبط المتهمين والتحفظ على أداة الجريمة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وبيان ملابسات وسبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟