رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تامر حسني: عمرو عاكف أحدث نقلة كبيرة في الجرافيكس

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 10:55 م
البوابة نيوز
طه توفيق
طباعة
أشاد الفنان تامر حسني بأداء مصمم الجرافيك عمرو عاكف، الذي قام بأعمال الجرافيك في مسلسل الخيال العلمي "النهاية"، الذي عرض في رمضان الماضي، من بطولة يوسف الشريف.
وكتب حسني، عبر خاصية "الاستوري"، على حسابه بموقع "إنستجرام"، تعليقا على فيديو لأعمال الجرافيك بالمسلسل: "عمرو عاكف أخويا الصغير، والفنان المجتهد اللي على ايده بتحصل نقلة كبيرة في الجرافيكس في مصر، ومش ناسي لما اشتغل معايا في كليب 180 درجة مع المخرج الكبير وصديق عمري ياسر سامي، وقالي نفسي أعمل النقلة دي وفعلا عملها، ربنا يوفق يا مورا".

يأتي ذلك بعدما كشف عمرو عاكف اليوم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو كواليس الجرافيكس الخاصة بمسلسل النهاية، وكم المجهود الكبير المبذول في العمل للوصول للشكل النهائي الذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان الماضي.
يشار إلى أن مسلسل النهاية، بطولة النجم يوسف الشريف وشارك في بطولته بجانبة كوكبة من النجوم منهم أحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وناهد السباعي وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد لطفي ومحمود الليثي وباسم مغنية ومحمد العمروسي وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وتصميم الأزياء إنجي علاء، ومونتاج عمرو عاكف، ومن إخراج ياسر سامي.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟