رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

العيد فرحة.. الأندية ومراكز الشباب تستقبل الأعضاء وفق إجراءات مواجهة كورونا.. ومسابقات ترفيهية بمركز شباب الجزيرة.. ووزير الرياضة يتوعد المقصرين

الجمعة 31/يوليه/2020 - 10:56 ص
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
تستقبل الأندية الرياضية ومراكز الشباب وكافة الهيئات، الأعضاء والزائرين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك،، وفقا للإجراءات الاحترازية والأكواد الخاصة بعودة النشاط الرياضي التي أعلنها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
وتفتتح الهيئات الرياضية والشبابية، أبوابها لاستقبال الأعضاء، بمتابعة ورقابة صارمة من وزارة الشباب والرياضة من خلال اللجنة التنفيذية التي شكلها وزير الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أحمد الشيخ وكيل الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، بالإضافة إلى المديريات في كافة المحافظات.
وتقدم الأندية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية عدد من الخدمات الخاصة والألعاب الترفيهية للأعضاء وفق الاكواد الخاصة بعودة النشاط.
وتستقبل المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤخرا ضمن افتتاحات عدد من المشروعات القومية، النشء والشباب على ملعبها وتم تشغيل أكاديميات كرة القدم بالمعلب الرئيسي، وكرة السلة والمنازلات، وأكاديمية السباحة، وأكاديمية كرة اليد.
كما وضع مركز شباب الجزيرة برنامج ترفيهي ورياضي خاص للأعضاء وإقامة عدد من المسابقات والألعاب وفتح ملاعب كرة القدم الخماسية وصالة تنس الطاولة للأعضاء.
وتواصل أندية الأهلي والزمالك والصيد وسموحة وغيرها من الأندية على مستوى الجمهورية استكمال برامجها لتقديم خدمات مميزة للأعضاء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
وحرص أشرف صبحى، على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بعملية استقبال الأندية ومراكز الشباب الأعضاء خلال إجازة عيد الاضحى المبارك وفقا للإجراءات الاحترازية مع التشديد على أهمية المداومة في تطبيقها للحفاظ على المترددين، بالإضافة إلى عدم السماح لأى مقصر أو غير ملتزم بالتواجد داخل تلك الهيئات الرياضية والشبابية.
وكلف وزير الرياضة مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية كلا في محافظتة بالمتابعة اليومية وعمل جولات تفقدية خلال أيام العيد للتأكد من سير العمل، والتواصل مع غرفة العمليات بوزارة الشباب والرياضة لتذليل كافة العقبات وحل جميع المشكلات للمحافظة على سلامة الأعضاء والمنشآت الشبابية والرياضية.
وتوعد وزير الشباب والرياضة، أى مقصر بالمحاسبة الفورية المغلظة في سبيل الالتزام بكافة التعليمات للحفاظ على الصحة العامة للجميع.
وشدد وزير الرياضة على وجود مسافات متباعدة بين الكراسي والترابيزات، وقياس درجات الحرارة للأعضاء قبل الدخول، والتعقيم باستمرار ومنع التكدس والزحام.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟