السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

"شوارع الذلّ" تفرغ قريبًا بانتظار "ولاد البلد"

مسلسل شوارع الذلّ
مسلسل "شوارع الذلّ"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
إنجاز جديد سجّلته الدراما اللبنانيّة على الـ "LBCI" عبر مسلسل "شوارع الذلّ"، الذي نجحت حلقاته في حصد مشاهدة عالية، وصلت نسبتها إلى 41% SOA.
"شوارع الذلّ" الذي تابعه اللبنانيّون على مدى شهر ونصف، قدّم مقاربة واقعيّة لنماذج موجودة في المجتمع، طارحًا قضيّة أطفال الشوارع من خلال بعض جوانبها الخفيّة والمظلمة.
أحداث المسلسل شارفت على الانتهاء، بعد موت "المعلّم" (خالد السيّد) على يد "تايغر" (مالك رحباني). فماذا سيكون مصير أطفال الشوارع بعد استغلالهم لفترات طويلة من قبل المعلّم؟ ماذا ستفعل سوسن (نيكول طعمة) بعد موت الأخير؟ هل ستنتهي معاناة "دجاجة" (لورا خبّاز)؟ وهل ينتظر جواد (بديع أبو شقرا) وتمار (فيفيان أنطونيوس) نهاية سعيدة؟ ليبقى السؤال الأهم وهو هل ستنجح تمار في مهمّة إنقاذ الأطفال المتسوّلين؟
الجواب بانتظار الحلقة الأخيرة التي تُعرض هذا الإثنين على شاشة الـ"LBCI"، ليبدأ بعدها موعد جديد مع سهرات الدراما اللبنانيّة، وأحداث المسلسل اللبناني المنتظر "ولاد البلد" بطولة الثنائي بيتر سمعان ونادين الرأسي، مع نخبة من الممثّلين اللبنانيّين، وينطلق الثلاثاء 25 فبراير على شاشة الـ"LBCI".
"ولاد البلد" مسلسل اجتماعي رومانسي يروي قصّة فرأس (بيتر سمعان) المقيم في أميركا منذ سبع سنوات، مبتعدًا عن حبيبته تمارا (نادين الرأسي).
يقرّر فرأس العودة إلى لبنان، ليتشارك مع رجل أعمال لبناني في تأسيس وإدارة مشروع جديد.
لماذا تخلّى فرأس عن تمارا؟ وماذا سيكتشف لدى عودته إلى لبنان؟
"ولاد البلد"
بطولة: نادين الرأسي، بيتر سمعان، فادي إبراهيم، طوني عيسى، ميرفا القاضي، جوي خوري، وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانيّة.
تأليف: غريتا غصيبة
إخراج: سمير حبشي
إنتاج: أونلاين برودكشن.
"ولاد البلد" كلّ أحد، إثنين، وثلاثاء مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة على الـ"LBCI".