الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

"شباب الثورة" يدعم اعتصام عمال النظافة في الغربية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قام، مساء أمس الخميس، وفد من اتحاد شباب الثورة بالغربية، بزيارة مقر اعتصام عمال النظافة بحى أول وثان طنطا بجراج البلدية، بمنطقة تل الحدادين، وذلك للوقوف على أسباب الأزمة والعمل على حلها مع المسئولين وبحث سبل انهائها.
وأكد العمال خلال اللقاء على مطالبهم الأساسية المتمثلة في تطبيق الحد الأدنى للأجور، وتثبيت العمالة المؤقتة، ووجود رقم تأمينى لكل فرد وعقد شامل لمن يصبه الدور في التثبيت.
إضافة إلى صرف مرتبات شهرى 1، 2 بأثر رجعى وبدء إجراءات العمل على ضم كل من السائقين والعمال والمشرفين إلى وزارة البيئة، أو عمل هيئة مستقلة خاصة بالنظافة.
وصرح محمد عباس، المتحدث الإعلامي لاتحاد شباب الثورة بالغربية بأن الوفد طلب من العمال اختيار اثنين منهم ليكونوا ممثلين لهم للتفاوض مع المحافظ ورؤساء الأحياء، مشيرا إلى أن الاتحاد متضامن بشكل كامل مع عمال النظافة، ومع مطالبهم في زيادة رواتبهم، التي لا تضمن لهم العيشة الكريمة.
حيث غن كل فرد يحصل على مبلغ 500 جنيه، وهو لا يكفى للتأقلم مع متطلبات الحياة ومشكلاتها، لافتا أن المواطن في أشد الاحتياج إلى عودة النظافة في أسرع وقت.
أضاف المتحدث الإعلامي لاتحاد شباب الثورة بالغربية، أنه لابد من دعم عمال النظافة ضد قهر المحافظ ورؤساء الأحياء للحصول على مطالبهم من الرافضين لتلبية ولو جزء بسيط من حقوقهم.