رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

القس ثروت قادس يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بثورة 30 يونيو

الخميس 25/يونيو/2020 - 05:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مايكل عادل
طباعة
هنأ الدكتور القس ثروت قادس رئيس المجلس الأعلى لاتحاد الجاليات المصرية في المانيا، ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للحوار، الرئيس عبد الفتاح السيسي بثورة 30 يونيو.

وجاء نص التهنئة كالتالي:

بالاصالة عن نفسي ونيابة عن المجلس الاعلي لاتحاد الجاليات المصرية في المانيا ومجلس إدارة الأكاديمية الدولية للحوارالتابعة للكنيسة الإنجيلية المشيخية، حري بي أن اتقدم بخالص تهنئتي لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بثورة 30 يونيو ثورة الشعب المصري لتصحيح المسار والسير قدمًا لبناء الوطن، البناء اللائق بتاريخه العظيم ومجده التليد.

وأضاف قادس في تصريحات خاصة لـ" البوابة نيوز " اليوم الخميس، بانه يسعده بأن يتقدم بهذه التهنئة القلبية قائلًا: "أري فخامتكم كما تحدثت إليكم إبان نجاحكم الساحق وتوليكم مقاليد حكم البلاد وقد تنبأت لكم برؤية يوسف لتكون مصر سلة الغذاء للعالم أجمع، وصبر أيوب لتصبر على تحديات وأثقال تنوء بحملها الجبال، حكمة سليمان الحكيم الذي بها أدار المملكة وجعل من حكام وحكماء العالم أجمع له حليف وصديق".

"اهنئكم بسبع سنوات من الإنجازات السياسية والاقتصادية والمجتمعية الفائقة لكل التوقعات فقد كنت فخامتكم في سباق دائم مع الزمن، اجتهدت وأخلصت وزرعت وها نحن جميعا أبناء الوطن نجني الثمار".
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟