رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سلطات الطيران المدني بالإمارات تتوسع في تسيير رحلات بطائرات A380

الأربعاء 24/يونيو/2020 - 02:46 م
طائرات A 380
طائرات A 380
رامي الحضري
طباعة
أكدت سلطات الطيران المدني الإماراتية، اتخاذ خطوات متقدمة في إعادة حركة الطيران والسفر بعد توقف من مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، وذلك بتشغيل طائرات A380 لخدمة المسافرين على رحلات طيران الإمارات إلى كل من لندن هيثرو وباريس، اعتبارًا من 15 يوليو المقبل.
وقال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، في بيان اليوم الأربعاء: "عملاؤنا يحبون السفر على طائرة A380، فهي توفر العديد من الميزات الفريدة على متنها ونحن في غاية السعادة بإعادتها إلى الأجواء لخدمة عملائنا على رحلاتنا إلى لندن هيثرو وباريس اعتبارًا من 15 يوليو، ونتطلع إلى إعادة تشغيل هذه الطائرة تدريجيًا لخدمة مزيد من الوجهات وفقًا للطلب على السفر في وجهات محددة".
وأضاف: "لا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 فريدة من نوعها على مستوى الصناعة، وعلى الرغم من أننا قمنا بتعديل خدماتنا الجوية من أجل صحة وسلامة أفراد أطقمنا وركابنا، إلا أننا على ثقة تامة من أن عملاءنا سوف يرحبون بعودة هذه الطائرة التي توفر الهدوء والراحة للمسافرين على متنها".
وأعلنت طيران الإمارات أنها سوف تشغل رحلات ركاب إلى دكا اعتبارًا من اليوم 24 يونيو، وإلى ميونيخ اعتبارًا من 15 يوليو، بخلاف فتح أبواب دبي أمام السياح اعتبارًا من 7 يوليو، مع بروتوكولات جديدة للسفر جوًا لتسهيل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح، والمحافظة في ذات الوقت على صحة وسلامة المسافرين والمجتمعات.
وقال الرضا: تطبق طيران الإمارات سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، وذلك لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها.
وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانًا على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟