رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الثانوية الأزهرية 2020.. طلاب القسم العلمي يؤدون امتحان مادة الفقه في مطروح

الأحد 21/يونيو/2020 - 09:36 ص
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
قال محمد حلمى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الأحد، إن طلاب القسم العلمي يؤدون أول امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019 /2020 في مادة الفقه.
وأوضح رئيس المنطقة، أن الامتحانات تبدأ اليوم الأحد 21 يونيو الجاري، ويؤديها 523 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة في 7 لجان،مشيرًا إلى أن أن الأزهر الشريف زود لجان الامتحان بمطروح بمستلزمات التعقيم من مطهرات وكمامات وكحول للطلاب والمراقبين، وكذا التطهير العام للجان الامتحانات مع تكثيف جهود التطهير بجميع اللجان على مدى أيام الامتحانات حتى نهايتها.
ومن جانبه وجّه محافظ مطروحاللواء خالد شعيب، باتخاذ كافة الاستعدادات التامة مع التشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين، بتكثيف جهود التطهير والتعقيم وكذلك توفير سيارة إسعاف مع التأمين من عناصر الشرطة بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح.
ووجه اللواء خالد شعيب، الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على جهود الأزهر الشريف بمطروح، مؤكدا على التنسيق التام بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة لتذليل كافة العقبات والحرص على سلامة الطلاب والمراقبين خلال أداء الامتحانات.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟