رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مدير الطب العلاجي بكفر الشيخ يعلن عن تبرعه "ببلازما" المتعافين من كورونا

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 01:25 م
الدكتور طارق الشربيني
الدكتور طارق الشربيني مدير الطب العلاجي بكفر الشيخ
أحمد عشري
طباعة
أعلن الدكتور طارق الشربيني مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أمس الاثنين، تبرعه هو وأسرته ببلازما المتعافين من مرض فيروس كورونا، عقب تعافيه من المرض والذي أصيب به هو وعدد من أفراد أسرته.

وكتب "الشربيني" على صفحته على فيس بوك، "أشكر كل من تواصل معي بأي طريقة من طرق التواصل للاطمئنان وكل من دعا لي ولأسرتي بالشفاء، مضيفًا كل من تعامل معي من الزملاء تعامل مباشر أو لصيق قبل تشخيصي يوم الخميس الماضي ينطبق عليه بروتوكول المخالطين بحد أقصى أسبوعين من تاريخ الاختلاط المباشر".

ودعا " الشربيني " كل المتعافين للتبرع بالبلازما لمرضى الإصابات الشديدة والحرجة صدقة عن شفائهم وتقديما ليد العون والمساعدة لمن يحتاجون هذا العلاج، قائلًا " أنا وعائلتي سنكون من أوائل المتبرعين بعد أن من الله علينا بالشفاء".

وتابع، " مدير إدارة الطب العلاجي "، أحب أطمئن، كل من يهتم لأمري بأننا في نعمه وفضل من الرحمن وفي أحسن حال ولم نكن نشتكي من أعراض ذات قيمه، وبالرغم من ذلك فإن العزل المنزلي سينتهي يوم السبت المقبل إن شاء الله، علما بأنني التزمت بالعزل بغرض حماية الآخرين، أن أكون من الملتزمين أسوة بباقي المرضي والتزاما بالبروتوكول".
.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟