رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

اليوم.. محافظ جنوب سيناء يفتتح وحدة مرور رأس سدر

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 06:50 ص
محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء خالد فودة
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
يفتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الأربعاء، وحدة مرور رأس سدر، يرافقه العميد مصطفى عابدين مدير الإدارة العامة لمرور جنوب سيناء، وعدد من القيادات الأمنية، والمحاسب على حمادة رئيس مدينة رأس سدر، والعميد سامح المتولي، نائب رئيس المدينة، وذلك على ضمن برنامج تفقد المحافظ لعدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمدينة وأعمال التجميل والتطوير بالمدينة.
وقال المحاسب على إبراهيم حمادة رئيس مدينة رأس سدر، في تصريح لـ"البوابة نيوز": إن وحدة مرور رأس سدر تعتبر نقلة نوعية، وأحد المشروعات المهمة بالمدينة، معلنا أن تكلفة الإنشاء والتجهيز لوحدة مرور راس سدر تصل إلى 5 ملايين جنيه، موضحا أنه جرى إنشاؤها على 3 مراحل المرحلة الأولى بتكلفة 1.7 مليون جنيه والثانية بتكلفة 2 مليون جنيه والثالثة 2 مليون جنيه.
وتأتى تلك الإجراءات في إطار التيسير على المواطنين في عملية استخراج الرخص، وتوفير الوقت والجهد المبذول من جانب سائقى السيارات في عمليات استخراج الأوراق، وذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها، إلى تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين بشكل حضارى متطور، وفي ضوء توجيهات اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية، بزيادة الاهتمام بالخدمات الجماهيرية التي تقدمها الوزارة للمواطنين، خاصةً في مجالات استصدار تراخيص المرور للتسهيل عليهم، وتمكينهم من إنهاء إجراءات التراخيص بسهولة ويسر. ؛ لتفقد عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية للمدينة من مشروعات تنموية وخدمية وتجميل وتطوير المدينة.
ومن المقرر أن يتفقد المحافظ متنزه حديقة الطفل وجدارية مصر الحضارة وحديقة الطفل وحديقة الصبار بمدخل المدينة التي جرى إقامتها بالمدينة بالجهود الذاتية.
كما يتفقد المحافظ فرع جامعة الملك سلمان، وأعمال تجميل وتطوير الطريق المؤدى للجامعة حيث جرى الانتهاء من تركيب البلدورات وأعمدة الإنارة بطول الطريق.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟