رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مدرب دمنهور يطالب بإلغاء النشاط وتصعيد أوائل مجموعات الممتاز ب للدوري

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 07:26 م
البوابة نيوز
محمد الشريف
طباعة
أكد كمال فريد المدير الفني للفريق الأول لنادي دمنهور صعوبة استئناف مباريات هذا الموسم خاصة أن فترة توقف فترة الدوري تجاوزت الشهرين ونصف.
وأشار فريد إلى أنه بغض النظر عن احتلال دمنهور المركز الأول بترتيب المجموعة الثالثة ونفس السيناريو في المجموعات الأخرى، مشددا على أن جميع اللاعبين بالكامل حاليا في المنازل، وفي ظل هذه الأجواء وفي ظل هذه الظروف التي تمر به البلاد يبدو أن العودة للنشاط صعب للغاية جدا، لأن هناك تخوفا من الجميع من فيروس كورونا، وإذا حدثت المعجزة وصدر قرار بالعودة نحتاج إلى شهرين على الأقل من أجل الوصول إلى الفورمة البدنية والفنية للمباريات مرة أخرى.
وأضاف أن جميع الأندية في حالة عودة النشاط سوف تعاني بعد هذا التوقف بدنيا وفنيا وماديا، مشيرا إلى أن القرار الوحيد الصائب هو إلغاء هذا الموسم مع صدور قرار بتصعيد أوائل المجموعات للدوري الممتاز، ليس لجميع الأندية المنافسة على الصعود ذنب في حدوث ظروف استثنائية سوف تهدر مجهود موسم كامل لأجهزة فنية ولاعبين ومنظومة كاملة وخسائر مادية بالجملة.
وتابع: "أمر عودة النشاط لا يقلقني.. أشعر بالقلق أكثر على صحة الآخرين عندما نواجه مثل هذا الوضع الحالي، فإن كرة القدم لا تكون بهذه الأهمية" صحة الإنسان أكثر أهمية من كرة القدم الخروج بأقل الخسائر هو أفضل قرار.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟