الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. "الصندوق الأسود" ينشر تسريبات جديدة قريبًا

عبد الرحيم على
عبد الرحيم على
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عرضت فضائية "القاهرة والناس" برومو جديدًا لبرنامج "الصندوق الأسود" الذي يقدمه الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي رئيس تحرير "البوابة نيوز".
أكد عبد الرحيم، خلال البرومو، أن الإخوان انتهوا تمامًا ولن يرجعوا لحكم مصر مرة أخرى، قائلًا "لا عودة للإخوان"، مشيرًا إلى أنه سيذيع تسجيلات جديدة، "الشيطان نفسه لا يستطيع الوصول إليها".
وأوضح أن هذه التسجيلات خاصة بشخصيات تخاف على نفسها من الفضيحة أمام الرأي العام، حيث من المتوقع أن يعرض علي تسجيلات جديدة خاصة بشخصيات لم يسمّها، لكن توقع عديد من المتابعين للبرنامج أن تكون تسريبات لأسماء مشهورة من الإعلاميين المتورطين بالفضيحة التي نشر علي أول خيوطها وسميت آنذاك بتسريبات "نشطاء السبوبة". 
وتوقع قراء "البوابة نيوز" ومتابعو برنامج "الصندوق الأسود" أن يكون هذا البرومو مقدمة لإذاعة تسريبات تخص شخصيات بارزة على الساحة الإعلامية، مثل باسم يوسف، وحمدين صباحي، ومحمود سعد، ويسري فودة، ومنى الشاذلي، وغيرهم ممن ذكرهم علي في حلقاته الأخيرة، خصوصًا في حلقته بـ"أجرأ الكلام" مع طوني خليفة. 
في حين علّق محمود حسين على "البوابة نيوز" قائلًا عبد الرحيم علي سيفتح النار على الخونة قريبًا، ونتمنّى أن لا تتراجع عن إذاعة التسريبات حتى يستفيق المجتمع من كبوته.