الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو والصور.. توصيات مؤتمر شورى القبائل بأسوان لدعم السيسي

مؤتمر شورى القبائل
مؤتمر شورى القبائل في أسوان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصدر مجلس شورى القبائل في مؤتمره الذي عُقد في مدينة أسوان، اليوم، بيانا بتوصيات المؤتمر حول دعم المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية.
وأكد المتحدث الإعلامي باسم مجلس شورى القبائل نصر عبده، أن المجلس اتفق على الانعقاد المستمر والدائم لدعم المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، ومطالبته بالإعلان الرسمي لذلك حتى يخطو الشعب خطوة جديدة في خارطة الطريق.
وأضاف أن المجلس قرر افتتاح مقرات بجميع المراكز والمحافظات التي تمثّل القبائل العربية، موجها الشكر إلى كل الجهات التنفيذية التي استجابت للدعوات والمطالب الخاصة بالمجلس في مؤتمره بمدينة حلايب وشلاتين، خصوصا وزارة التنمية المحلية.
وأدان المجلس الإرهاب بصفة عامة وحادث مدينة طابا الذي راح ضحيته عدد من السائحين فضلاً عن إصابة آخرين، كما أدان المجلس التدخل الخارجي في الشأن الداخلي المصري، وبعث برسالة إلى جميع دول العالم باستقلالية مصر وقدرتها على أن تخطو إلى الأمام وتأخذ بيدي شعبها لتنفيذ خارطة الطريق دون الحاجة إلى أي دولة أجنبية. 
جدير بالذكر أن المؤتمر يعد الخامس ضمن سلسلة مؤتمرات تجوب المحافظات وتمثّل 20 محافظة، ويضم المكتب التنفيذي للمجلس 350 عضوا.