الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

إجراءات وقائية بالمنيا استعدادا للفصل الدراسي الثاني

إجراءات وقائية
إجراءات وقائية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ناقش اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اجتماعا مع محمد مدحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا الإجراءات التي تم اتخاذها لتجهيز المدارس لبدء الفصل الدراسي الثاني وما تم اتخاذه من إجراءات احترازية لتحقيق الأمن الوقائي.

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة الأوضاع بالمدارس مع الساعات الأولى من صباح السبت القادم مع المرور المستمر من قبل الأجهزة التنفيذية والأجهزة الرقابية لمتابعة انتظام العملية التعليمية و تشكيل غرفة عمليات رئيسية على ارتباط بالإدارات التعليمية التسع لمتابعة سير العملية التعليمية لمواجهة أية سلبيات
وكلف مدير مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية بالمرور اليومي على المدارس من السابعة صباحاً والتأكد من انتظام المدارس .
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم التأكيد على نظافة المدارس باستخدام المطهرات والمنظفات فى دورات المياه وتوفير التهوية اللازمة بالفصول والتأكيد على تواجد الزائرة الصحية بالمدارس وقيامها بمتابعة الحالة الصحية للطلاب بانتظام.
وأضاف أنه سيتم تنظيم عدة ندوات حتى يتعرف الطلاب والعاملين على الأمراض الوبائية كالأنفلونزا وتطوراتها وكيفية الوقاية منها وأساليب التعامل مع أي حالة يتم الاشتباه بها فوراً .