الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. الهجان يعقد لقاءً جماهيريًا موسعًا لدعم مشروع قادة المستقبل

السيد/ عبد الحميد
السيد/ عبد الحميد الهجان محافظ قنا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا لقاءً جماهيرياً موسعا بحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وأعضاء "مشروع قادة المستقبل" والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وجميع القيادات التنفيذية ورجال الدين والإعلام والنشطاء السياسيين بالمحافظة والقيادات الطلابية بالجامعة.
أكد السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا أن اللقاء يهدف إلى وضع خطة عمل للمشروع القومي
( قادة المستقبل ) وذلك بعمل آلية للتواصل بين جميع فئات الشعب ومؤسسات الدولة صاحبة الاختصاص اجتماعيا وثقافيا وسياسيا بمراكز وقرى ونجوع المحافظة لتحقيق التواصل والمشاركة للوصول إلى رؤية واضحة لبناء هذا الوطن، مشيرا إلى أن مصر دولة عظيمة ولها مكانتها بين كل دول العالم فيجب الحفاظ عليها من خلال سواعد أبنائها.
وفي كلمته دعا الدكتور عباس منصور الشباب لعمل لقاءات ثقافية واجتماعية وسياسية تساعد على تصحيح المفاهيم الخاطئة ونشر الحقائق حتى لا تسيطر عليهم أي قوى فكرية تعمل على هدم أفكارهم ومعتقداتهم التاريخية.
وقال السيد عبد الغني هندي مسئول التواصل لمشروع قادة المستقبل إن المشروع يبدأ من النجع والقرية والمركز لإتاحة فرصة حقيقية للشباب بهدف المشاركة في بناء وطنه من خلال تكوين لجنة مركزية تتكون من 39 شابا ومنسقا فى كل محافظة، ويكون دور كل ممثل بقرية وعن المركز بالإضافة إلى عدد خمسة ممثلين بكل مدينة عرض المشكلة ورفعها للجنة المركزية لحلها مع المسئولين.
وأضاف السيد عصام الشريف عضو اللجنة المركزية للمشروع أن الشباب المشاركين في المشروع هم حلقة الوصل بين الشعب والمسئولين ويتمثل دورهم في توعية الشعب بالمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية وأن الشباب قادر على فعل كل شيء فيجب حل أزمة انعدام الثقة بين الشعب ومؤسسات الدولة.
كما أوصى السيد محمود عفيفي عضو بالمشروع بضرورة عمل قوافل من الأئمة والدعاة وإقامة عدة لقاءات تثقيفية وجماهيرية تهدف إلى مد جسور التواصل والحد من العزلة التي تسيطر على الكثير من الشباب.
غمرت اللقاء الروح الوطنية والحماس لحب مصر فقد شارك المحافظ الجماهير هتافاتهم الوطنية بترديد (نموت نموت وتحيا مصر).