الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

صحة المنوفية: إسعاف جميع المصابين في حادث انقلاب الأتوبيس

 انقلاب الاتوبيس
انقلاب الاتوبيس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكدت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية أنه تم إسعاف كافة المصابين في حادث انقلاب الأتوبيس بالطريق الصحراوى بمدينة السادات بالمنوفية، بعد نقلهم إلى مستشفى السادات المركزى، والبالغ عددهم 18 مصابًا، مشيرة إلى أنه تم تشكيل فريق طبي كامل وتوفير العلاج والإسعافات، مؤكدة خروجهم من المستشفى وعودتهم إلى منازلهم.
وأضافت سرور أن حالة المصابيين الصحية مستقرة ولا توجد اي حالات خطرة ، والاصابات كلها عبارة عن كدمات وسحجات وانهم تلقوا العلاج وتم نقلهم عبر سيارتى اسعاف الى المستشفى الا أنهم تم اسعافهم وتقديم الخدمة اللازمة لهم وخرجوا من المستشفى.
وقد أصيب 18 شخصا بإصابات مختلفة وكسور فى حادث انقلاب أتوبيس اليوم على الطريق الصحراوى السريع " القاهرة اﻹسكندرية" أمام مدينة السادات بمحافظة المنوفية.
وكان اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز السادات بانقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوى السريع عند الكيلو 84، ما أسفر عن إصابة 18 شخصا، فانتقلت على الفور قوات الشرطة و6 سيارات إسعاف وتم نقل المصابين لمستشفى السادات المركزى.
وتبين من المعاينة اﻷولية أن سبب الحادث انفجار أحد إطارات الأتوبيس، مما أدى إلى انقلابه، وتم رفع آثار الحادث وعودة حركة السير إلى طبيعتها على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.