رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير التنمية المحلية: لا تساهل في مواجهة التعديات وحق الشعب لن يضيع

الإثنين 13/أبريل/2020 - 02:18 م
قيادة وزير التنمية
قيادة وزير التنمية المحلية أعمال إزالة 25 عقار
أمجد عامر
طباعة
أكد اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أنه لا تهاون في التصدي بحسم لحالات الاستيلاء والتعدي والبناء على أملاك الدولة والأراضي الزراعية أو البناء المخالف، لافتًا إلى أن حق الوطن والشعب لن يضيع ولا تساهل في مواجهة أي محاولات للتعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.
ووجّه وزير التنمية المحلية السادة المحافظين باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء خلال فترات الحظر والتعامل معها بمنتهى الشدة والحزم والإزالة الفورية لها في المهد.
وطالب اللواء محمود شعراوي، المحافظات بالتنسيق مع جهات الولاية والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظات لمنع أي تعديات جديدة على أراضي أملاك الدولة التي تم استردادها ومتابعته على بصورة يومية.
وشدد شعراوي خلال متابعته أعمال الإزالة على ضرورة توفير كمامات طبية للعاملين في الإزالات حفاظًا على سلامتهم.
جاء ذلك خلال تصريحات صحفية في جوله يرافقه أحمد راشد محافظ الجيزة ميدانيًا أعمال إزالة 25 عقارًا تمت إقامتها بالمخالفة بدون ترخيص بجوار حرم ومطالع محور الضبعة بنطاق عزبة الخلايفة بحي الوراق، وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية وحضور مدير أمن الجيزة والأجهزة المعنية، جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بشأن التعامل بحسم مع مخالفات البناء في جميع المحافظات وإزالة التعديات على أراضى وأملاك الدولة بصورة فورية وفرض هيبة الدولة وعدم استغلال بعض المواطنين لظروف الدولة الحالية أثناء تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟