رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فض التجمعات بطريق الكورنيش في الإسكندرية لمواجهة كورونا

الجمعة 10/أبريل/2020 - 03:31 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
فض حي شرق بالإسكندرية برئاسة المهندسة سحر شعبان، رئيس الحي، اليوم الجمعة، التجمعات بكورنيش البحر بنطاق الحي، في إطار تنفيذ الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد، لمنع التجمعات حرصًا على سلامة المواطنين.

وأضاف البيان الصادر اليوم الجمعة اليوم، أن تم العمل على نظافة وتطهير الرصيف بطول الكورنيش نطاق حي شرق، وذلك استمرارًا لمتابعة حملات تطهير وتعقيم الشوارع والأسواق والوحدات الصحية ومكاتب الخدمات التي تشهد تجمع المواطنين بها.

وأشار إلى أنه خلال المرور الحملة تلاحظ وجود تجمع عدد من المواطنين بطريق الكورنيش بمنطقة لوران، وتم توعيتهم ومحاولة فضّ التجمع حرصًا على سلامتهم وسلامة الآخرين، ولاتزال تنفيذ ومتابعة الإجراءات الوقائية والإحترازية جارية بنطاق الحي لمواجهة فيرس كورونا المستجد.

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على أنه لن يسمح بتعريض حياة المواطنين للخطر، من خلال تواجدهم في تجمعات على أي منطقة بكورنيش المدينة، مشددا على أن المحافظة ستتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين لكافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

لفت اللواء محمد الشريف إلى أنه تم إغلاق ال ٦١ شاطئ بالمحافظة غلقا تاما، للحد من تجمعات المواطنين، موضحا أنه المحافظة مستمرة في شن حملاتها على الشواطئ والمحال والكافيتريات لحين الانتهاء تمام من تلك الأزمة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟