رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أوقاف السويس: حملات تفتيش مكثفة لمتابعة سير العمل

الجمعة 10/أبريل/2020 - 02:22 م
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة

شكل الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، عدة حملات تفتيشية تجوب مساجد السويس، بجميع الأحياء لمتابعة بشأن الأذان بالمساجد دون الزوايا والمصليات بظهر الجمعة، وذلك ضمن فعاليات دور وزارة الأوقاف المجتمعي في مواجهة فيروس كورونا.

قال الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف أنه شكل بكل إدارة فرعية لجنة برئاسة مدير الإدارة وعضوية السادة المفتشين بالإدارة وذلك للمرور والمتابعة لمساجد إدارته ليكون إجمالي عدد اللجان خمس لجان بالإضافة إلى لجنة متابعة برئاسة رئيس المساجد الحكومية لمتابعة الأحوال بالمساجد الحكومية ولجنة برئاسة رئيس المساجد الأهلية لمتابعة أحوال المساجد الأهلية.

وتابع وكيل وزارة الأوقاف أنه قامت لجنة أخرى برئاسته وعضوية كل من مدير عام الدعوة ورئيس قسم الإرشاد الديني ومدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس لتجوب الأحوال بمساجد حي الأربعين والاطمئنان على الحالة الميدانية على أرض الواقع في ظهر الجمعة.

وأفاد وكيل وزارة الأوقاف بمتابعته وجميع اللجان المشكلة من قيادات الدعوة وتعاون جميع الأئمة ومقيمي الشعائر والمؤذنين والعمال لم نرصد أي مخالفات في ظهر الجمعة، موضحا أن المساجد والزوايا والمصليات كلها مغلقة ورفع آذان النوازل بالمساجد دون الزوايا وأنه تم تنفيذ التعليمات بكل دقه وشفافية وإنما ذلك دور الأوقاف ومشاركتها لشعبنا الحبيب في هذه الظروف التي يمر بها الوطن.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالسويس في حديثه الشكر والتقدير والامتنان لجميع القيادات الأمنية والتنفيذية وجميع العاملين بالأوقاف، مشيرا أننا على ثقة ويقين في تعاون شعبنا وسعة مداركه ووعيه لمقتضيات الأمور، سائلا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وأرضا وشعبا وجندا من كل مكروه وسوء.

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟