رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملة على المقاهي للحد من انتشار فيروس كورونا في الزقازيق

الخميس 19/مارس/2020 - 11:30 ص
البوابة نيوز
طلال مهدى -سمير ابراهيم
طباعة

شنت رئاسة حي أول الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، حملة موسعة لمنع تدخين الشيشة بالمقاهي، والحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس.

قاد الحملة محمد يونس، رئيس حي أول الزقازيق، بالتعاون مع اللواء أشرف الدمرداش، مساعد مدير أمن الشرقية للمنطقة المركزية، العميد أيمن الفقى، مدير عام شرطة المرافق بالشرقية، محمد الصادق مدير قسم الإزالة، السيد على مدير قسم الإشغالات، وتم المرور على المقاهي والكافيهات في شوارع النقراشي، شارع الشهيد طيار، شارع سعد زغلول شارع الجلاء ومنطقة الحناوي وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أكد محافظ الشرقية، أن الحملات تأتى في إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها المحافظة لتنفيذ لتوجيهات الحكومة بمنع التجمعات والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، مؤكدا أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء باتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وناشد المحافظ، المواطنين بالابتعاد عن الأماكن المزدحمة وعدم التواجد بها، مثل الكافيهات والمطاعم والـسيبرات الموجودة بأنحاء المحافظة حرصا على سلامتهم والحد من انتشار الأمراض الفيروسية والمعدية.

"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟