الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

موسى: السيسي قادر على إعادة بناء مصر.. والترشح نهاية الشهر

عمرو موسى
عمرو موسى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال عمرو موسي، الأمين السابق لجامعة الدول العربية، ورئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، إنه التقى الفريق السيسي اليوم، وأكد له أنه قرر الترشح للرئاسة، وأن الإعلان عن موعد الترشح رسميا سيكون في نهاية الشهر الجاري أو أول مارس القادم.
وأضاف موسي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية "لميس الحديدي "خلال برنامج" هنا العاصمة" المذاع على قناة " سي بي سي " أن المشير السيسي يمتلك رؤية واضحة لإعادة بناء مصر، وفيما يتعلق بالثورة والالتزام بأهدافها، وبما يتعلق بالدستور والتزامه بمبادئه.
وأشار موسي أنه خرج من اللقاء متفائلًا، وعلى يقين أن الأمور ماضية في طريقها السليم لترشيح المشير السيسي، بعد ترك المنصب وادراج اسمه في سجل الناخبين والمرشحين.
وأضح موسي، أن التأخير عن إعلان الترشح يرجع لوجود بعد الملفات التي في حاجة الإغلاق، قبل إعلان الترشح، لافتًا أن المسألة ستأخذ أيام فقط لإعلان الترشح.
ولفت موسي أن المشير السيسي لم يوضح له في جلسة اليوم الفريق الرئاسي المختار للحملة الرئاسية حتى الآن.
وأكد موسي أن أهم الملفات التي تشغل عقل الفريق السيسي في الفترة القادمة، والملفات الناقصة والأمور التي ساءت إداراتها قصيرة وأنها يعلم المهمة الصعبة القادمة.
كما عبر موسي عن ثقته في المشير السيسي لتولي الملفات الصعبة التي تواجهها، وأن يقود مصر في البناء والتعامل مع المعادلة الصعبة التي حدثت مؤخرًا.